صدى البلد
83%
نسبة التقييم

تركيب أنبوبة صدرية لأول مرة بمستشفى الصدر بالسويس

تركيب أنبوبة صدرية لأول مرة بمستشفى الصدر بالسويس
قالت مستشفى الأمراض الصدرية بالسويس، إن المستشفى استقبلت مريض يبلغ من العمر 32 عاماً، حضر إليها يُعانى من ضيق بالتنفس، وبعد عمل الأشعة المقطعية على الصدر، تبين وجود صديد على الرئة اليمنى وانكماش، وعلى الفور تم استدعاء الدكتور محمد غنيم استشاري جراحة القلب والصدر بمستشفى السويس العام، وتم تركيب أنبوبة صدرية وذلك لأول مرة في تاريخ المستشفى.

كما أشار البيان إلى أن المستشفى، استقبلت أيضاً مساء أمس، مريضاً يبلغ ٦٧ عاماً، محولاً من مستشفى الطور العام، يُعانى من إرتشاح بلورى أيسر وتم عمل أشعة عادية على الصدر ثم اشعة مقطعية وتم عرض الحالة على طبيب جراحة الصدر وتم تركيب أنبوبة صدرية لبذل الإرتشاح البلورى .

وأوضح الدكتور طارق إبراهيم سحيم مدير مستشفى صدر السويس، أن الحالتان المشار إليهما في البيان ، حالاتهما مستقرة ويتلقيان الرعاية الصحية داخل المستشفى، لافتاً إلى أن مثل هذه الحالات كان يتم تحويلها لمستشفى الصدر بالعباسية ، مشيراً لأن هذا لم يكن يتم  إلا بدعم وجهود كبيرة للدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان وحرصه علي دعم المنظومة الطبية بمحافظة السويس ، بكوادر طبية متميزة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على معلومات الخبر الخاصة بتفاصيل عملية تركيب أنبوبة صدرية لأول مرة، في تاريخ مستشفى صدر السويس. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وغير معلوم مصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تركيب أنبوبة صدرية بمستشفى الصدر بالسويس، لأول مرة.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-03-01 11:15:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template