القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بوستر غير رسمي.. مصدر بفريق عمل تحت الوصاية يرد على انتقادات الجمهور لـ منى زكي | خاص

بوستر غير رسمي.. مصدر بفريق عمل تحت الوصاية يرد على انتقادات الجمهور لـ منى زكي | خاص
أثار بوستر مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي جدلًا كبيرًا، في الساعات الماضية، بسبب ظهور الأخيرة بـ حواجب كثيفة، ومرتديةً الحجاب، ووجهها شاحب.

وردًا على تلك الانتقادات والهجوم الحاد، قال مصدر من داخل فريق العمل لـ القاهرة 24، إن البوستر الذي طرح في الأيام الماضية، ليس البوستر الرسمي للمسلسل، وأن الجمهور حتى الآن لم ير العمل كي ينتقده، مؤكدًا أن البوستر الرسمي سيتم طرحه قريبًا.

وأضاف المصدر: الجمهور بينتقد أي حاجة فيها حجاب، وهو ميعرفش القصة والتفاصيل، والانتقاد يجي بعد عرض المسلسل وليس قبل.

مسلسل تحت الوصاية
يضم مسلسل تحت الوصاية عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منى زكي، دياب، مها نصار، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

آخر أعمال منى زكي
تعد مسرحية وش تاني آخر أعمال منى زكي، وعرضت المسرحية في موسم الرياض، وحققت نجاحًا كبيرًا، وضمت المسرحية عدد من النجوم أبرزهم، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، رحمة فرج، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وإخراج أشرف زكي.

وتنتظر منى زكي عرض فيلم الجواهرجي، والذي لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، والعمل من بطولة محمد هنيدي، تارا عماد، لبلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه  في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية من فريق عمل مسلسل منى زكي الرمضاني، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن البوستر المطروح لمسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي؛ غير رسمي، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-03-01 10:53:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template