القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

حقيقة مشاركة يوسف الشريف في رمضان 2023| خاص

حقيقة مشاركة يوسف الشريف في رمضان 2023| خاص
كشفت مصادر مقربة من الفنان يوسف الشريف حقيقة مشاركتة  في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وقالت المصادر ، إن ما تم تداوله من أخبار غير صحيح، وأن يوسف الشريف لن يشارك في السباق الرمضاني 2023، وأنها شائعة وليس لها أساس من الصحة.

وفي سياق آخر، كان من المفترض أن يشارك يوسف الشريف في رمضان 2023 بمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج حسام علي، ولكن العمل تأجل بسبب تكلفة إنتاجه، وحتى الآن لم يحدد موعد عرضه.

آخر أعمال يوسف الشريف

يعد مسلسل كوفيد 25 آخر أعمال يوسف الشريف، وعرض العمل في رمضان 2021، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول عام 2025، وانتشار فيروس خطير يدفع المصابين لقتل البشر، ويحاول يوسف الشريف في المسلسل كشف المؤامرة التي تسببت في انتشار الفيروس، وتتطور الأحداث بعد ذلك، والمسلسل تكون من 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان.

ويعد مسلسل كوفيد 25 ليس أول عمل يجمع بين إنجي علاء ويوسف الشريف، بل جمعهم عدد من الأعمال أبرزهم، النهاية، القيصر، رقم مجهول، وغيرهم من الأعمال.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مقربة مجهولة لتوضيح حقيقة مشاركة الفنان يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2023، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر. كما أن مصدر صورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تنسب المحررة الصورة إلى مصورها أو إلى أي وكالة إخبارية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة هوية المصادر المقربة من الفنان يوسف الشريف التي كشفت عن حقيقة مشاركته في الماراثون الرمضاني 2023، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-27 11:34:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template