بوابة الشروق
52%
نسبة التقييم

اختلفا على مقابل غسيل سيارة.. ضبط عامل لاتهامه بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية

اختلفا على مقابل غسيل سيارة.. ضبط عامل لاتهامه بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية
ألقى ضبط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على "ك.أ.م" وشهرته "نابولي" 32 عامًا، عامل بمغسلة سيارات؛ لاتهامه بقتل "م.م.ال" 20 عامًا، سائق مركبة "توكتوك"، طعنًا بسلاح أبيض "سكين"؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما في منطقة العجمي؛ بسبب الخلاف على مقابل غسيل المركبة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين "لهما معلومات جنائية مُسجلة" داخل مغسلة سيارات، كائنة في شارع فضة، وأسفرت عن مقتل أحدهما.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وفحصه تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم، محل إقامته منطقة الدخيلة، وبين المجني عليه، مقيم في منطقة الهانوفيل، بسبب الخلاف على ثمن غسيل المركبة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي ثم طعن خلالها الأول "الثاني" بسلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى مقتله في الحال.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، ومواجهته أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وبفحص سجله الجنائي تبين سابقة اتهامه في 10 قضايا، آخرهم القضية رقم 19329 لسنة 2022 جنح الدخيلة "سلاح أبيض"، بينما المجني عليه، فتبين سابقة اتهامه في 13 قضية، آخرهم القضية رقم 15509 لسنة 2022 جنح الدخيلة "سرقة".

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الجمعة، تم نقل جثة القتيل إلى المشرحة، وجارٍ فحص تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المكان، والاستماع لشهود العيان، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، واستعان بمصدر مجهول لنقل بعض المعلومات. كما تبنى خطاب كراهية، ورسم صورة نمطية سلبية عن العمال.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يذكر كيف حصل على المعلومات الخاصة بالقبض على شخص لاتهامه بقتل شخص آخر.

كما استعان بمصدر مجهول لتوضيح بعض المعلومات في المتن، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة الشروق 2023-02-25 14:14:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template