بوابة فيتو
50%
نسبة التقييم

مفاجأة جديدة في مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة

مفاجأة جديدة في مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة
رامي ربيعة، انتشرت موجة من الأنباء التي تؤكد مفاوضات نادي الزمالك مع رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، تمهيدًا للانتقال للمارد الأبيض خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة أن مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة لم تكن بطريقة مباشرة ، ولم يتلق أي اتصالات من المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك أو نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وأضاف المصدر  أن الأمر جاء عن طريق وكيل رامي ربيعة، وهو حازم فتوح الذي بدأ مفاوضات شفهية لجس نبض مجلس إدارة نادي الزمالك عن طريق أحد المقربين من المستشار مرتضى منصور.

وتابع المصدر  أن سبب لجوء حازم فتوح لنادي الزمالك هو تلقيه تأكيدات من داخل النادي الأهلي بعدم نية مجلس الإدارة أو مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للتجديد لرامي ربيعة.

وأكمل المصدر أن هناك ترحيبا من مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع رامي ربيعه حال عدم التجديد لإدارة الأهلي له.

يذكر أن عقد رامي ربيعة سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

سر تألق حسين الشحات مع الأهلي بالفترة الماضية
وعلى صعيد آخر، شهدت الفترة الماضية تألق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مع المارد الأحمر سواء خلال مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية، أو بالدوري المصري.

حسين الشحات أشادت به صحف العالم بعد مباراة المارد الأحمر أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية، فعلى الرغم من الخسارة برباعية إلا أن اللقاء شهد تألق الشحات حتى نهاية المباراة.

سبب تألق حسين الشحات
وعلمت “فيتو” أن سبب تألق حسين الشحات مع الفريق خلال الفترة الماضية والتي يعد أهم أسبابها هو عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع اللاعب،وترأس الخطيب بعثة الفريق للمغرب بكأس العالم للأندية، حيث استغل الخطيب تواجده على متن الطائرة ليعقد جلسة ودية مع حسين الشحات.

جلسة الخطيب مع الشحات تناولت الحديث عن كافة الأمور التي تخص اللاعب وحسمت موقفه من التجديد، ولم يكتفي الخطيب بذلك بل شهدت الجلسة تحفيز اللاعب معنويًا للعودة لمستواه عندما كان محترفًا بالدوري الإماراتي.

وأكد مصدر داخل الأهلي: أن محمود الخطيب شدد على التجديد لحسين الشحات خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، فضلًا عن تعديل عقد اللاعب.

ورفعت إدارة الأهلي  قيمة العقد الجديد لحسين الشحات، إلى حوالي 10 ملايين جنيه في الموسم، بزيادة قدرها حوالي 3 ملايين، حيث يحصل اللاعب على 7 ملايين في الموسم وفقا لعقده السابق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وانضم حسين الشحات للأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف في الميركاتو الشتوي عام 2019 وحتى نهاية موسم 2023 قادما من العين الإماراتي.

وتقاضى حسين الشحات في النصف الأخير لموسم 2018 -2019 مليونى جنيه، وحصل على 4 ملايين جنيه في موسم 2019-2020،  و5 ملايين في موسم 2020- 2021، وتم زيادة قيمة العقد إلى 6 ملايين جنيه في موسم 2021 - 2022، ويحصل اللاعب على مبلغ 7 ملايين جنيه في أخر مواسم عقده 2022-2023.

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح حقيقة وجود مفاوضات بين وكيل رامي ربيعة ونادي الزمالك، وكذلك سر تألق حسين الشحات لاعب الأهلي خلال الفترة الأخيرة. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورتان بدون توثيق، ومصدرهما الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح معلومات خاصة بأنباء مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة، وكذلك أسباب تألق حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة، ولم يتم توضيح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-02-25 12:54:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template