القاهرة 24
53%
نسبة التقييم

إلغاء متابعة ومواساة من الجمهور.. بسمة بوسيل تثير الجدل مجددًا حول انفصالها عن تامر حسني

إلغاء متابعة ومواساة من الجمهور.. بسمة بوسيل تثير الجدل مجددًا حول انفصالها عن تامر حسني
حالة كبيرة من الجدل آثارتها بسمة بوسيل، بشأن انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، وذلك بعد أن فوجىء الجمهور بإلغاء بوسيل متابعتها لـ زوجها، وأيضًا ألغى الأخير متابعته لها عبر موقع انستجرام، هذا بجانب نشرها عدة استوريهات، من جمهورها الذين يدعون لها بأن يخفف الله من أحزانها، ويساندها في محنتها، كل ذلك أثار شكوك وتساؤلات الجمهور بشأن انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.

وتعمد الثنائي إلغاء متابعة كل منهما للآخر، في خطوة مفاجئة للجمهور، ولكن حتى الآن لم يُعلن الثنائي أي شيء بالنسبة لانفصالهما، ولم يعلقا على الأمر، إذ أنهما تجاهلا التعليق على الموضوع، ولم ينفِ أو يؤكد أي منهما الخبر.

حقيقة انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني
وفي السياق ذاته، ليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، ففي شهر سبتمبر الماضي، ترددت تلك الأقاويل حول انفصالهما، لكن الثنائي التزما الصمت وقتها.

وكانت انتشرت تلك الأنباء، بعد أن حذف كل منهما صوره مع الآخر، عبر الحساب الخاص بهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما ألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني، لكنها عادت تتابعه بعد ساعات من نشر أخبار انفصالهما.

ومن جانبها، قالت مصادر خاصة لـ القاهرة 24، من قبل إن تامر حسني وبسمة بوسيل قررا الانفصال، بالاتفاق بينهما منذ عدة أيام في هدوء تام، وقررت بسمة أخذ أطفالها معها، ويعيش كل منهما في مكان مختلف بعيدًا عن الأضواء.

لمشاهدة صور السكرين شوت المرفقة في الخبر برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحررة انتهكت خصوصية الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بالحديث عن حياتهما الخاصة وانفصالهما في هدوء. كما استعانت بمصادر مجهولة الهوية، ولم توضح سبب تجهيل هوياتها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر غير معلوم مصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح أن تامر حسني وزوجته اتفقا على الانفصال بهدوء بعيدًا عن الأضواء، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-22 09:27:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template