القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة
أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، قبل قليل، جراء وقوع حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق البستان بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدلنجات المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة.

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» على طريق البستان، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدلنجات المركزي لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: سعيد محمد إبراهيم غازي، 45 عاما، جمالات محمد إبراهيم غازي 40 عاما، منى محمد إبراهيم يوسف 35 عاما، سهير مبروك غازي محمد 42 عاما، سماح محمد إبراهيم يوسف 37 عاما، ومحمد عبد السلام بيومي النمر 45 عاما، وجميعهم مصابون بجروح وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدلنجات المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

وكان 6 أشخاص أصيبوا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء اصطدام سيارة ملاكي بهم أمام أحد المستشفيات الخاصة بمدينة دمنهور، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على معلومات الخبر الخاصة بتفاصيل إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية بمحافظة البحيرة. كما انتهك خصوصية المصابين بنشر أسمائهم كاملة في المتن.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة وإصابة 6 أشخاص.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-21 08:55:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template