صدى البلد
67%
نسبة التقييم

حقيقة فرض عقوبة علي شيكابالا بزعم اعتراضه على استبداله أمام المريخ

حقيقة فرض عقوبة علي شيكابالا بزعم اعتراضه على استبداله أمام المريخ
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن توقيع عقوبة على محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بداعي الاعتراض على قرار الجهاز الفني بعد استبداله في لقاء المريخ السوداني بالأمس.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن معاقبة شيكابالا، وان اللاعب لم يعترض على الجهاز الفني ، وأشار المصدر أنه من الطبيعي أن يرغب كل لاعب في الاستمرار في الملعب لنهاية المباراة لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني للفريق الأبيض يرى أن  شيكابالا عائد من فترة غياب بسبب الإصابة وليس جاهز من الناحية البدنية للعب لمدة 90 دقيقة كاملة خلال المباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول بكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في تونس في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الكرة بنادي الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لنفي توقيع الجهاز الفني للزمالك عقوبة على شيكابالا، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة ما يتردد من أنباء حول توقيع عقوبة على شيكابالا، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-02-19 09:23:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template