صحيفة الأهرام
70%
نسبة التقييم

تجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة "مبلغ مالي" من داخل شقة بالأزبكية

تجديد حبس عاطلين متهمين بسرقة "مبلغ مالي" من داخل شقة بالأزبكية
أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامهما بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الأزبكية.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالى 10 ملايين جنيه من داخل الشقة سكنه.

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بكالون باب الشقة "بأسلوب الضغط" باستخدام مفك وسرقة الجهاز الخاص بكاميرات المراقبة داخل الشقة، وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة المنوفية، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين، وبحوزتهما (مبلغ مالى قرابة 4 ملايين جنيه "من متحصلات واقعة السرقة"، 2 طبنجة صوت ، السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، بعض المستندات والأوراق الشخصية "مزورة").

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر كالون باب الشقة"، وبمناقشتهما عن باقى المبالغ المالية المستولى عليها اعترف الثانى بتوظيفها لدى شخصين "سيئ النية"، مقيمان بمحافظة المنوفية، بهدف التربح منها، وتم ضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالى قدره 5 ملايين جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه، وتقدر المبالغ المالية المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر. كما مارس التنميط وتبنى خطاب كراهية؛ من خلال وصف المتهمين بالعاطلين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر كيف حصل على تفاصيل تجديد حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل إحدى الشقق السكنية، بمنطقة الأزبكية.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2023-02-16 13:43:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template