بوابة فيتو
80%
نسبة التقييم

إحباط محاولة تهريب 12 هاتف آيفون حول جسد راكب في مطار القاهرة

إحباط محاولة تهريب 12 هاتف آيفون حول جسد راكب في مطار القاهرة
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 2 بـ مطار القاهرة الدولي برئاسة  أحمد حسن أحمد الحكش مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية.

جمارك مطار القاهرة 

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الإمارات على رحلة طيران الخطوط الإماراتية القادمة من دبي اشتبه جورج صفوت مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا إلى ارتباكه.

          المضبوطات بحوزة رجال الجمارك

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمد جمال الدين مأمور الفحص وطاهر محمود خفاجي فتلاحظ وجود كثافات متماثلة داخل حقائب الراكب.

الهواتف أسفل ملابس الراكب

وبالعرض على أحمد حمد محمود البسيوني وعمرو عطيه الدسوقي مديرى إدارة الحركة تم تكليف أحمد خيري وسامي نبيل مأموري الجمرك بتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود غيار داخلي ملفوف كحزام علي وسط الراكب أسفل الملابس التي يرتديها، بفتحه تم العثور علي 12 هاتف محمول ماركة ايفون  .

قرر أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم 10 لسنة 2023.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات  الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى. 

حرصت فرق العلاقات العامة بالمطارات المصرية وعلى رأسها مطار القاهرة الدولي على إبراز مظاهر ‏الاحتفال بعيد الحب باستقبال الركاب بالورود وتقديم بعض الهدايا الرمزية وتزيين جنبات المطارات ‏بالمظاهر الدالة على هذه المناسبة، وسط أجواء يسودها البهجة والمشاعر الدافئة، متمنين لمصر أرض ‏التاريخ والسلام كل تقدم وازدهار.‏

ويأتي ذلك في إطار رؤية وزارة الطيران المدني وتوجيهات الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني ومتابعة ‏المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية - بضرورة مشاركة ‏المسافرين عبر المطارات المصرية مختلف المناسبات الاجتماعية ولأجل إبراز الدور الاجتماعي.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرران كيف حصلا على تفاصيل ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة، في مطار القاهرة الدولي. كما أنهما لم يوضحا مصدر الصورتين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورتان بدون توثيق، ومصدرهما الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرران كيف حصلا على تفاصيل ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة، في مطار القاهرة الدولي.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2023-02-16 13:07:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template