صحيفة الأهرام
80%
نسبة التقييم

المستشفى الجوي التخصصي يحصل على شهادة التسجيل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

المستشفى الجوي التخصصي يحصل على شهادة التسجيل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة الطبية لتقديم الخدمة الطبية المتميزة بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية فى التخصصات الطبية المختلفة، حصل المستشفى الجوى التخصصى على شهادة التسجيل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية "GAHAR كمنشأة صحية تتبع كافة المعايير والاشتراطات الصحية لسلامة وصحة المرضى، وذلك بعد قدرتها على تحقيق كافة الضوابط والإجراءات المطلوبة للحصول على ذلك الاعتماد المرموق للمنشآت الطبية المتطورة ليصبح بذلك المستشفى الجوى التخصصى بالتجمع الخامس من المنشآت الصحية الرائدة فى تقديم خدمة طبية تضاهى المنشآت الطبية العالمية.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR هى الجهة المنوطة بإصدار المعايير التى تمكن من تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية بجميع المنشـآت الصحية المختلفة طبقاً لمعايير الجودة وسلامة المريض، حيث تم إعداد هذه المعايير بواسطة خبراء فى مجال جودة الرعاية الصحية وروعي أن تكون متواكبة مع آخر مستجدات الجودة والسلامة العالمية لتكون الركيزة الأساسية لتقديم خدمات صحية آمنة للمرضى.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل حصول المستشفى الجوي التخصصي على شهادة التسجيل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل حصول المستشفى الجوي التخصصي على شهادة التسجيل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2023-02-15 14:05:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template