اليوم السابع
83%
نسبة التقييم

الأولى من نوعها بالدلتا.. مستشفى بنها الجامعى يدشن وحدة أمراض الشريان الرئوى

الأولى من نوعها بالدلتا.. مستشفى بنها الجامعى يدشن وحدة أمراض الشريان الرئوى
أعلنت مستشفى بنها الجامعى بمحافظة القليوبية، تدشين أول وحدة أمراض الشريان الرئوي بقسم الصدرية بالمستشفى، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الدلتا، والثالثة على مستوى الجمهورية، في تشخيص وعلاج أمراض الشريان الرئوي.
 
وأوضح مستشفى بنها الجامعي، في بيان، أن الوحدة الجديدة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى لتطوير الأداء، جاء ذلك برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، والدكتور محمد حسين رئيس قسم الأمراض الصدرية بكلية طب بنها، والدكتور طارق عيسوي رئيس وحدة أمراض الشريان الرئوي بمستشفيات جامعة بنها.
 
وكشف الدكتور عمرو الدخاخني مدير المستشفى، في بيان له، عن إجراء أول قسطرة تشخيصية للشريان الرئوي بقسم الأمراض الصدرية بالمستشفى بواسطة الأطباء مصطفى محمد شلبي، وفاطمة مجدي رفعت، متمنيا التوفيق والنجاح لأطباء الوحدة وخالص الشفاء للمرض.
 
وأشار مدير المستشفى إلى أن مستشفيات جامعة بنها تعد شريان حياة وتسعي لتقديم خدمات متميزة للمرضي والمترددين عليها، بهدف التخفيف من معاناتهم وتوفير خدمة طبية لائقة، مشيرا إلى أن المستشفى حصد المركز الأول على مستوى المستشفيات الجامعيه بالجمهورية ضمن ممارسات مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها، وعن الأداء المتميز لوحدة وفريق مكافحة العدوى لعام 2022.

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل تدشين أول وحدة أمراض الشريان الرئوي بقسم الصدرية، بمستشفى بنها الجامعي. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان مستشفى بنها الجامعي عن تدشين أول وحدة أمراض الشريان الرئوي بقسم الصدرية بالمستشفى.

تم نقل النص من اليوم السابع 2023-02-15 10:17:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template