القاهرة 24
80%
نسبة التقييم

رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسل صراع الفصول

رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسل صراع الفصول
بدأت الفنانة دنيا سمير غانم تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان صراع الفصول، لتخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وتعود دنيا سميرغانم لماراثون رمضان 2023 بمسلسل صراع الفصول بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان منذ عام 2019 بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة.

وجدير بالذكر أن مسلسل صراع الفصول، بطولة دنيا سمير غانم، ويشارك في العمل مجموعة من أبرز الفنانين وهم: خالد الصاوي، هالة فاخر، سلوى خطاب، مايان السيد، محمد سلام، وهو من إخراج إسلام خيري، وتدور أحداث العمل في إطار العديد من المفارقات الكوميدي تقدم في 15 حلقة.

آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية
غابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان منذ عام 2019، إذ أن آخر أعمالها الرمضانية كان مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، وشارك في العمل كل من: هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.

وكانت شاركت دنيا سمير غانم  في عمل مسرحي بعنوان أنستونا مؤخرًا، وشارك فالعمل بجانب دنيا كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي ألحان المهدي، والمسرحية من إخراج خالد جلال وتأليف كريم سامي.

وطرحت دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي، في دور السينما خلال الفترة الماضية، حيث شارك في العمل كل من الفنان هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، أوتاكا، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل بدء الفنانة دنيا سمير غانم في تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد صراع الفصول. ولم يتم توثيق صورة الخبر الرئيسة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صورة الخبر الرئيسة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل بدء الفنانة دنيا سمير غانم في تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد صراع الفصول. 

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-10 16:50:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template