بوابة أخبار اليوم
83%
نسبة التقييم

الأطباء :ندعو الراغبين في تقديم الدعم الطبي  لضحايا الزلزل بسوريا لتسجيل بياناتهم

الأطباء :ندعو الراغبين في تقديم الدعم الطبي  لضحايا الزلزل بسوريا لتسجيل بياناتهم
دعا د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة مصر العطاء  الاخصائيين والاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة خاصة في التخدير والطوارئ والجراحات المختلفة الراغبين في تقديم الدعم الطبي للمصابين داخل سوريا، التواصل لتسجيل بياناتهم في قائمة الإستعداد وذلك لحين التنسيق مع وزارتي الصحة والخارجية المصرية، معلناً عن رقمي واتساب لتسجيل البيانات ٠١٠٠٠٧٦٧٥١٦ و ٠١١١٥١٥٢٩٩١.

وفي سياق متصل أعلن د. حسين خيري نقيب الأطباء أن النقابة تواصلت مع السفير بسام درويش سفير سوريا في مصر للوقوف على احتياجات الداخل السوري من الأدوية والمستلزمات الطبية، كما تواصلت النقابة العامة للأطباء مع د. حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة للتنسيق نحو دعم الشعب السوري الشقيق بالمساعدات الإنسانية المختلفة لتخفيف مآسي وتوابع الزلزال المدمر الذي لحق بسوريا فجر أمس الاثنين، وأكد د. حسين خيري أن لجنة مصر العطاء وجميع لجان نقابة الأطباء جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري المدني الشريك والمساهم للحكومة في تقديم الدعم أوقات الأزمات سواء داخل مصر أو خارجها، وأن التوجه لنقابة الأطباء نحو دعم الأشقاء السوريين هو من مبدأ ترتيب شدة الاحتياج للظروف الاقتصادية الأصعب التي يمر بها الشعب السوري مقارنة بتركيا.

وتعد لجنة مصر العطاء  الأيادي البيضاء للشعب المصري العظيم والتي تقدم المساعدات والعطاء للمنكوبين والمحتاجين في الأزمات والكوارث داخل مصر وخارجها، وهي إحدى لجان النقابة العامة للأطباء التي تتمثل جميع مواردها من تبرعات المواطنين.

ويستكمل د. خالد أمين تعريف اللجنة بأنها تتلقى تبرعات المواطنين برغبتهم في توجيه هذه التبرعات، فهناك التبرع لتقديم المساعدات الإنسانية داخل مصر وهناك من يرغب في توجيهها لخارج مصر، مؤكداً على سعي مجلس نقابة الأطباء على تقديم المساعدات سواء داخل مصر أو خارجها للمنكوبين دون النظر لديانة أو لون أو عرق.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل دعوة نقابة الأطباء إلى تقديم الدعم الطبي للمصابين داخل سوريا. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بدعوة نقابة الأطباء لتقديم الدعم الطبي للمصابين داخل سوريا.

تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-02-08 14:28:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template