بوابة الشروق
83%
نسبة التقييم

ميناء الطور يستقبل أول حفار بترول لإجراء أعمال صيانة دورية

ميناء الطور يستقبل أول حفار بترول لإجراء أعمال صيانة دورية
استقبل ميناء الطور التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس الحفار زوسر لأول مرة ضمن مخطط استقبال حفارات البترول العاملة في حقول خليج السويس، لإجراء أعمال صيانة دورية في ميناء الطور وتشغيل الميناء والاستفادة من موقعه الجغرافي.

وأكد وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وضع رؤية خاصة لإعادة تشغيل ميناء الطور والاستفادة من موقعه من خلال الاتفاق مع إحدى الشركات العاملة في مجال استكشاف المواد البترولية في خليج السويس؛ لاستقطاب الحفارات المستخدمة وإجراء الصيانات الدورية لها من خلال تواجدها بميناء الطور بدلاً من إجراء أعمال الصيانة خارج مصر؛ ما يوفر الوقت والمسافة للشركات العاملة.

وأضاف جمال الدين أن استقبال الحفار يأتي ضمن أعمال التطوير التي تشهدها الموانئ التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وضمن استراتيجية الدولة لتطوير الموانئ وتعظيم الاستفادة من موقعها الجغرافي على البحرين الأحمر والمتوسط، وتعزيز تنافسيتها ورفع كفاءتها، بجانب دورها في خدمة المشروعات القومية للدولة بمهمات ومعدات فائقة الحجم لنقلها لمواقع المشروعات وإجراء أعمال صيانة لحفارات وتقديم خدمات للسفن القادمة للموانئ.
تعليق المقيم
المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل وصول الحفار زوسر لأول مرة لميناء الطور لإجراء أعمال صيانة دورية في الميناء. كما أن صورة الخبر غير موثقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تنسب المحررة الصورة إلي أي مصور صحفي أو وكالة إخبارية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل استقبال ميناء الطور الحفار زوسر لأول مرة، وذلك لإجراء أعمال صيانة دورية في الميناء وتشغيله والاستفادة من موقعه الجغرافي.

تم نقل النص من بوابة الشروق 2023-02-06 13:24:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template