مصراوي
65%
نسبة التقييم

بسبب ابنيها.. زينة تتوعد سيدة: "سأتخذ الإجراءات القانونية ضدها"

بسبب ابنيها.. زينة تتوعد سيدة: "سأتخذ الإجراءات القانونية ضدها"
كشفت الفنانة زينة، عن صورة لسيدة لا تعرفها، ذهبت لمدرسة ابنيها "عزالدين" و "زين الدين" وطلبت تقرير عن مستوى دراستهما، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

ونشرت زينة، صورة السيدة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الست دي راحت مدرسة ولادي وطلبت من إداراة المدرسة طلب مش من حقها، وأنا مش عارفة إزاي واحدة من الشارع أنا ما أعرفهاش تعمل كدة، وتطلب تقارير عن مستوى الدراسة".

وأَضافت: "وطبعا تم طردها من المدرسة المحترمة الحمد لله.. سوف أتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدها فورا، واللي يعرف يوصلها يقولي.. ربنا يحمي ولادنا جميعا".

على جانب آخر، تشارك زينة في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل "العمدة".

المسلسل تدور أحداثه الدرامية في إطار إجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

"العمدة" بطولة محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

يمتنع فريق أخبار ميتر عن نشر صورة السيدة التي نشرتها الفنانة زينة على حسابها والتي نقلها المحرر في المتن، لما فيها من انتهاك لخصوصيتها.
تعليق المقيم

 المحرر لم يشر إلى أن الفنانة زينة انتهكت خصوصية سيدة ما بنشرها صورتها على حسابها بإنستجرام، كما شهّرت بها وشوهت صورتها. وصورة الخبر الرئيسة غير منسوبة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2023-02-06 09:50:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template