القاهرة 24
81%
نسبة التقييم

مصدر: المتهمة بممارسة الطب البشري بالمنوفية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري

مصدر: المتهمة بممارسة الطب البشري بالمنوفية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري
علم القاهرة 24 تفاصيل جديدة حول واقعة ضبط سيدة تمارس الطب البشري من خلال عملها في مجال التغذية داخل إحدى العيادات التخصصية، التابعة لإحدى الجمعيات الأهلية بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية. 

تفاصيل ضبط المتهمة بممارسة الطب البشري بدون ترخيص بالمنوفية
وأوضح مصدر لـ القاهرة 24، أن المتهمة حاصلة على طبيبة بيطرية حاصلة على بكالوريوس العلوم الطبية البيطرية وتقيم بالقاهرة، وجرى القبض عليها لممارسة مهنة الطب بدون ترخيص، عن طريق حملة مشكلة من العلاج الحر بمديرية الصحة والتموين وقوة شرطية من مركز شرطة أشمون.

اعتراف المتهمة بممارسة الطب البشري بدون ترخيص بالمنوفية
وأكد المصدر أن المتهمة اعترفت في محضر الشرطة رقم 4588 جنح مركز أشمون لسنة 2023 بما نسب إليها، وتم عرضها على جهات التحقيق التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإرسال المضبوطات إلى هيئة الدواء المصرية لحين صدور قرار بشأنها.

حملة لضبط المتهمة بممارسة الطب البشري بالمنوفية 
وفي وقت سابق، انتقلت لجنة من العلاج الحر برئاسة الدكتورة شيرين مسعد والتموين ومديرية الأمن إلى محل الواقعة، وتبين قيام المذكورة بانتحال صفة طبيب بشري أخصائي تغذية علاجية وسمنة ونحافة، وإعلان ذلك على صفحات التواصل الاجتماعي ولم يتم تقديم أي مستندات للترخيص للمنشأة.
 
كما تم تحريز كميات من الأدوية والمستحضرات غير المسجلة بقطاع الصيدلة ومعدة للبيع للمرضى عن طريق مفتش هيئة الدواء الدكتور أمير رضا، وتم تحريز دفتر الكشوفات بمقابل مادي وكروت متابعة للوزن الخاصة بالمرضى وروشتة وصف أدوية بخط يدها عن طريق أيمن الشرقاوي ونزيه ماهر ضلع رئيس الرقابة التموينة، وسامح شاهين مدير إدارة العلاقات العامة، بإدارة التموين بأشمون.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ضبط طبيبة بيطرية تمارس الطب البشري من داخل إحدى العيادات التخصصية، بمحافظة المنوفية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح مزيد من التفاصيل حول واقعة ضبط سيدة تمارس الطب البشري بدون ترخيص، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-04 14:17:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template