القاهرة 24
53%
نسبة التقييم

مفاجأة | سعد الصغير ينفصل عن برلنتي عامر بعد أيام من عودتهما

مفاجأة | سعد الصغير ينفصل عن برلنتي عامر بعد أيام من عودتهما
انفصل الفنان سعد الصغير عن الراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد أقل من أسبوع على عودتهما، بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24 إن الفنان سعد الصغير انفصل عن برلنتي بعد أيام قليلة من عودتهما، وأنه عندما عاد لها كان بتخطيط مسبق من الراقصة.

وأضاف المصدر أن هناك جلسة تمت بين سعد وبعض المقربين منه ومن الراقصة برلنتي عامر، وحضرتها زوجته الأولى والدة أبنائه، وخلال الجلسة تعهد الصغير بأنه لن يعود لـ برلنتي مرة أخرى، حيث أنه في حالة عودته لها سوف تنفصل عنه زوجته الأولى، وهو لا يرغب في أن يهدم عش الزوجية، لذلك أكد للحضور بأنه لن يعود للراقصة.

انفصال سعد الصغير عن برلنتي عامر

ومن جانبها، كانت أعلنت الراقصة برلنتي عامر انفصالها عن سعد، عبر حسابها الشخصي بـ فيسبوك، إذ قالت: الناس اللي بتكلمني والصحفيين أنا مقولتش إن رجعت لـ سعد الصغير، كل ما في الموضوع إن ضميره وجعه، وقالي عايز أقول الحقيقة للناس، وأصلح الغلط اللي عملته، وطلب مني أطلع لايف، وسبحان الله علشان ده عدل ربنا، إن كل واحد يا خد حقه وشكرًا.

أزمة سعد الصغير وبرلنتي عامر

ومؤخرًا، ظهر سعد الصغير في لايف عبر الصفحة الرسمية لـ برلنتي، وأعلن من خلالها عودته لها، وأن جميع ما حدث بينهما كان بسبب غيرتها الشديدة عليه وحبه لها، كما برأ الصغير والدة برلنتي من سرقة 75 ألف جنيه من سيارته، وقت مشاجرته مع ابنتها.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول علمت منه بعض المعلومات في المتن. كما أنها انتهكت خصوصية الفنان سعد الصغير والراقصة برلنتي عامر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تنسب المحررة الصورة إلي أي مصور صحفي أو وكالة إخبارية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم توضح المحررة هوية المصدر الذي علمت من خلاله عن انفصال الفنان سعد الصغير عن الراقصة برلنتي عامر، ولم تكشف عن سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-02-02 12:33:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template