الوطن
67%
نسبة التقييم

هل تفتح «الأوقاف» ضريحي السيدتين نفيسة وزينب قبل رمضان؟.. مصدر يوضح

هل تفتح «الأوقاف» ضريحي السيدتين نفيسة وزينب قبل رمضان؟.. مصدر يوضح
«متى سيتم فتح ضريحي مسجد السيدة زينب والسيدة نفيسة؟»، سؤال يردده البعض في الفترة الأخيرة، معبرين عن اشتياقهم لزيارة الأضرحة وعودة المسجدين للعمل بكامل هيئتهما، لاستقبال جموع المواطنين، خاصة وأن المسجدين يتم فتحهما يوميا بشكل جزئي أمام رواد المسجد لأداء الصلاة.

 تطوير مسجد السيدة نفيسة
وعلمت الوطن من مصدر مطلع، أنه جاري العمل على تطوير مقام السيدة النفيسة، وقارب العمال على الانتهاء منه، والعمل في باقي أجزاء المسجد التي سيتم ترميمها وتطويرها خلال شهر أو شهرين على الأكثر، قائلا، «نتعشم في الانتهاء من مسجد السيدة نفيسة قبل شهر رمضان، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد جاهزية المسجد وافتتاحه رسميا»

وعن مسجد السيدة زينب، أكد المصدر أنه مازال العمل جاريا في رفع كفاءة وتطوير المسجد حتى الآن، ولا يوجد موعد محدد للإعلان عن افتتاحه رسميا.

 تطوير مساجد آل البيت
ووفقا لما أعلنته وزارة الأوقاف فتشهد مساجد آل البيت عملية تطوير شامل بدأت بمسجد الحسين، الذى تكلف 150 مليون جنيها، كما شمل التطوير عدد من المساجد الأخرى أبرزها «السيدة فاطمة النبوية، السيدة رقية، السيدة سُكَينة، السيدة حورية فى بنى سويف، السيدة زينب، السيدة نفيسة».
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بموعد الانتهاء من تطوير مسجد السيدة زينب والسيدة نفيسة, وإعادة فتحهما. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح موعد الانتهاء من تطوير مسجد السيدة زينب والسيدة نفيسة, وإعادة فتحهما للصلاة والزيارة. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2023-01-31 08:35:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template