القاهرة 24
70%
نسبة التقييم

حبس عاطل وزوجته لخطفهما سيدة وطلب فدية لإطلاق سراحها بمدينة نصر

حبس عاطل وزوجته لخطفهما سيدة وطلب فدية لإطلاق سراحها بمدينة نصر
قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس عاطل وزوجته مرتكبي واقعة احتجاز إحدى السيدات ومطالبة زوجها بفدية مالية نظير إطلاق سراحها بمدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

احتجاز سيدة وطلب فدية من زوجها بمدينة نصر
 وكان قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من عامل، مقيم بمحافظة الجيزة، بتوجه زوجته، والتي تعمل في مجال المساج والعلاج الطبيعي مقيمة بذات العنوان، لإحدى السيدات غير المعلومة له، بشقة سكنية كائنة بدائرة القسم لإجراء جلسة علاج طبيعي، وفى وقت لاحق ورد له اتصال هاتفي من هاتف محدد أقر خلاله المتصل بخطف واحتجاز زوجته ومساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده، من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، إلى مكان وجود المجني عليها داخل شقة بعقار بدائرة القسم يقطنها عاطل له معلومات جنائية وزوجته ربة منزل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشار إليها وتبين وجود المجني عليها داخل إحدى الغرف مقيدة اليدين والقدمين بحبل صحبة سالفي الذكر كما أمكن ضبطهما. 

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق استدراج المجني عليها لمحل سكنهما من خلال إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعقب حضورها قام المتهم الأول بتهديدها باستخدام سلاح أبيض - تم ضبطه - وقيامه بالاتصال بزوجها، ومساومته على دفع المبلغ المالي المشار إليه نظير إطلاق سراحها.

 بسؤال المجنى عليها، اتهمتهما بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى شهدت منطقة العبور حادث مأسوي، حيث تم خطف طفل من أحضان والدته أثناء حفل ترفيهي بأحد الملاعب بالحي الثاني بدائرة القسم، فغافلتها سيدة مجهولة وخطفت نجلها، وتبين أن ذلك لاستبدال الطفل المخطوف بنجلها المتوفى لتتمكن من استمرار صرف المعاش الخاص بزوجها المتوفى، وذلك عقب وفاة نجلها وعدم استخراج شهادة وفاة له، واستدرجت الطفل واصطحبته خارج الحفل، واستقلت سيارة وتوجهت لمنزل والدتها، وتم ضبط السيدة.

خطف طفل بالعبور  
وقالت والدة الطفل المخطوف بالعبور لـ القاهرة 24، إنها تفاجأت بسيدة تحمل طفلها أثناء الحفل، وبسؤالها من هي وبأي حق تحمل طفلها، فأخبرتها السيدة أنها مدرسة جديدة وحملته عندما رأته يبكي لتحاول تهدئته.

وأضافت الأم في حديثها أنها شعرت أنها عادت للحياة بعدما شعرت بالموت لاختطاف نجلها، لكن قوات الأمن أعادت لها نجلها في أقل من 24 ساعة.

 وكان قسم شرطة أول العبور بمديرية أمن القليوبية، تلقى بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم بأنها حال تواجدها، وبرفقتها نجلها الرضيع، بأحد الملاعب بالحي الثاني بدائرة القسم لحضور حفل ترفيهي للأطفال، غافلتها سيدة مجهولة وخطفت نجلها.

خطف طفل 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة والفريق المُشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية تحديد مرتكبة الواقعة وتبين أنها سيدة - مقيمة بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبرفقتها الطفل المُختطف بمسكن والدتها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الحادثتين الواردتين في الخبر. كما مارس المحرر التنميط وتبنى خطاب كراهية من خلال وصف أحد المقبوض عليهم بالعاطل. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص وزوجته لخطف سيدة ومطالبة زوجها بفدية مالية نظير إطلاق سراحها، وكذلك واقعة خطف طفل من أحضان والدته في حفل ترفيهي بأحد ملاعب منطقة العبور.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-01-27 06:42:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template