بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

نضال الأحمدية ترد على أنباء استقرار شيرين عبد الوهاب في لبنان بشكل دائم

نضال الأحمدية ترد على أنباء استقرار شيرين عبد الوهاب في لبنان بشكل دائم
ردت الإعلامية نضال الأحمدية، على أنباء استقرار الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان بشكل دائم، كما أشيع خلال الفترة الماضية.

 

الأحمدية ترد على شائعة إقامة شيرين عبد الوهاب بـ لبنا

وقالت نضال الأحمدية في تصريحات صحفية، إن شيرين عبد الوهاب تمتلك منزلًا في لبنان منذ عدة سنوات طويلة ولم تقم بشرائه من فترة قصيرة كما أشيع، مشيرة إلى أنها تجلس في لبنان حاليًا وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

وتابعت نضال الأحمدية: شيرين عبد الوهاب لديها بيت في بيروت ولكنها لم تنوي الاستقرار، هي تعشق لبنان كما كل الأحباء المصريين وتذهب وتعود إلى بيتها من وقت إلى آخر، وشيرين مؤخرًا قعدت يومين فقط في فندق بسبب تنظيف بيتها وعادت إليه.


حالة شيرين عبد الوهاب
 
وعن حالة شيرين عبد الوهاب، أوضحت نضال الأحمدية: شيرين بخير والشعب اللبناني يعشقها وتشعر بالدفء والحب في بيروت كما في مصر وكل الدول العربية.


تفاصيل منزل شيرين عبد الوهاب
 
وكان منزل الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر عن فيلا خاصة بها في منطقة أدما التابعة لمحافظة كسروان في جبل لبنان، وهي منطقة جبلية ساحلية، قريبة من بيروت، الفيلا مكونة من طابقين، وبها حديقة وحمام سباحة، وأكثر من قاعة استقبال.


 

رسالة شيرين عبد الوهاب إلي فضل شاكر

ومن ناحية أخري، وجهت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا رسالة تحية إلي المطرب اللبناني فضل شاكر خلال حفلها الأخير بالكويت، حيث أكدت  أن زيارتها له في لبنان عزيزة جدًا عليها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعدما خضعت للتحقيق هي وزوجها حسام حبيب عقب زيارتهم لفضل شاكر.


حفل شيرين عبد الوهاب
 
كما شهد حفل شيرين عبد الوهاب، في أرينا الكويت مؤخرًا، حضورا جماهيريا كبيرا، وذلك على الرغم حملات الهجوم التي خرجت من بعض الجمهور مع الإعلان عن الحفل بسبب أزمات شيرين الأخيرة وعودتها لـ حسام حبيب من جديد بعد الأزمات التي كانت بينهم.


أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر ان أخر أعمال شيرين عبد الوهاب طرح أغنية المترو، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وفواصل موسيقية El Nabulsi وجيتار أحمد حسي.

كلمات اغنية المترو

وجاءت كلمات اغنية المترو كالتالي: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده انا انا قبل اما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمه تاه من قبل ما اعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل في روحي وفي قلبي اي في محطه المترو وانا ماشيه من يومين خد قلبي مني ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا.
تعليق المقيم

غلب على الخبر انتهاك خصوصية الفنانة شيرين، والاعتماد على مصدر غير مناسب للإدلاء بتصريحات حول حياتها. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

ليس هناك أي ذكر لمصدر التصريحات الصحفية التي أدلت لها الأحمدية بمعلوماتها. 

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم تذكر المحررة مصور الصورة أو الوكالة صاحبة حقوق الملكية الخاصة بها. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
ليس هناك أي معلومات بشأن الوسيلة الإعلامية التي قالت فيها الأحمدية تصريحاتها ولا أين أو متى. كما لم تذكر المحررة من أين حصلت على المعلومات بشأن مكان إقامة شيرين الجديد في لبنان.
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2023-01-23 15:41:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template