القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بدء نقل هيئة الرقابة الصحية للعاصمة الإدارية الجديدة غدا | خاص

بدء نقل هيئة الرقابة الصحية للعاصمة الإدارية الجديدة غدا | خاص
كشف مصدر مطلع بهيئة الاعتماد والرقابة الصحية، بدء انتقال الجهاز الإداري للهيئة إلى مقرها الجديد في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بداية من غد الأحد.

انتقال هيئة الرقابة الصحية للعاصمة الإدارية الجديدة 
وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية ضمن أولى الهيئات الصحية المقرر لها الانتقال في المرحلة الأولى لنقل الجهاز الإداري للدولة للعاصمة الإدارية.

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، مستشفى  التأمين الصحي بالعاصمة الإدارية، داخل المدينة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، للإطلاع على معدلات الإنشاء والتجهيزات غير الطبية والتي بلغت 100%، وذلك تمهيدًا لبدء العمل الفعلي وتقديم الخدمات الطبية بالمستشفى، وإدراجه ضمن منظومة التأمين الصحي.

وأكد الدكتور عبدالغفار، ان إنشاء وتجهيز المستشفي تأتى وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى الخدمات الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتزامن مع الانتقال للعاصمة، بهدف تقديم أفضل تغطية صحية شاملة لكافة الفئات  على مدار 24 ساعة من الموظفين والعمال والمواطنين المنتقلين للعاصمة، مؤكدًا أهمية هذا المستشفى، حيث يُعد بمثابة نواة المدينة الطبية، باعتباره أول كيان طبي تأميني بالعاصمة يعمل بالنظام الذكي وصديق للبيئة، حيث وجه الوزير الشكر لجميع الفرق العاملة على إنجاز وتجهيز هذا الصرح الطبي الكبير، وتقديمه بأحدث وأجود نموذج طبي يعكس مدى إرتقاء المنظومة الصحية بمصر.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير، اطلع على هيكل تصميمي للمكان، حيث يبلغ مساحته 25 ألف متر مربع، وتصل طاقته الاستيعابية لـ 200 سرير، ويتكون من بدروم وأرضي و5 أدوار متكررة، بالإضافة إلى مبنى ملحق لسكن الأطباء والتمريض يتكون من 3 أدوار، موضحًا أن الوزير وجه بزيادة الإضاءة الخارجية للمبانٍ الخارجية للمستشفى، وزيادة المساحات الخضراء، كما وجه بمراجعة التجهيزات النهائية، وسرعة الإنتهاء من التجهيزات الطبية للمستشفى.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح معلومات حول استعداد الجهاز الإداري لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية للانتقال للمقر الجديد في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل بدء انتقال الجهاز الإداري لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية إلى مقرها الجديد في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-01-22 10:34:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template