القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

قرار جديد من كولر بشأن حمدي فتحي قبل مباراة القمة

قرار جديد من كولر بشأن حمدي فتحي قبل مباراة القمة
اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرارًا جديدًا بشأن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز مساء غد السبت.

قرار جديد بشأن حمدي فتحي
وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، أنه على الرغم من غياب حمدي فتحي عن المشاركة في مران الأهلي الختامي الذي أقيم مساء اليوم الجمعة إلا أن مارسيل كولر قرر ضم اللاعب لقائمة مباراة الزمالك.

وأكد المصدر، أن حمدي فتحي يتواجد في الوقت الحالي في معسكر الأهلي لمباراة القمة رفقة باقي لاعبي الفريق الأحمر الموجودين في قائمة اللقاء.

ويتمسك كولر بأمل مشاركة حمدي فتحي في مباراة القمة أمام الزمالك خاصة في ظل إصابة عمرو السولية التي أبعدته عن مباراة سموحة والزمالك.

وفي حال جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، سيشارك رفقة المالي أليو ديانج في وسط الملعب لتعويض غياب السولية.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في جمع 31 نقطة في 13 جولة حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعد خوض 13 مباراة.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن المدير الفني للأهلي قرر ضم حمدي فتحي لقائمة الفريق خلال مواجهة الزمالك. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر ضم حمدي فتحي لقائمة الفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك، رغم غيابه عن مران الأهلي الختامي. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم معلومة عن تمسك كولر بأمل مشاركة فتحي في المباراة، ولم يوضح مصدرها الأصلي، وجاءت في سياق الخبر كتعقيب من المحرر على كلام المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-01-21 12:51:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template