القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مفاجأة.. مصدر بالتموين: لا يوجد كارت خبز لغير حاملي البطاقة التموينية | خاص

مفاجأة.. مصدر بالتموين: لا يوجد كارت خبز لغير حاملي البطاقة التموينية | خاص
قال مصدر داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن سعر  رغيف الخبز الجديد لم يحدد حتى الآن، ولكن من المنتظر أن يكون بـ 90 قرشًا للرغيف بذلك بسعر التكلفة.

وأضاف المصدر لـ القاهرة 24: المواطن غير الحامل للبطاقة التموينية، سيصرف الخبز من أي فرن داخل جمهورية مصر العربية، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يسمى كارت الخبز. 

وأردف قائلا: المواطن سيستخدم كارت الميزا الخاص بالبريد المصري، ومن لا يمتلك هذا الكارت عليه استخراج كارت جديد من البريد ثمنه 50 جنيهًا أو أقل. 

وأكد خلال تصريحاته: المستفيد الأول من المنظومة الجديدة للخبز هو صاحب المخبز، وأيضا المواطن سيستفيد من الأمر لانخفاض سعر الخبز داخل المخابز السياحية.

وفي سياق متصل، قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك خطة من الوزارة لطرح العيش المدعم للمواطنين غير الحاصلين على البطاقات التموينية، مضيفًا أن اليوم الأربعاء سيكون أول تطبيق عملي على تلك الطروحات داخل مخبزين، على أن تعمم التجربة خلال الفترة المقبلة.

وأكد خلال حواره مع القاهرة 24، أن الوزارة استوردت حتى الآن 320 ألف طن قمح خلال الفترة الماضية، من أصل مليون طن ستستقبلها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقا مع البنك الدولي على التمويل بـ 380 مليون دولار من أجل شراء القمح ومن المنتظر أن يشهد كل أسبوع مناقصة للشراء.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن المواطن غير الحامل للبطاقة التموينية سيصرف الخبز من أي فرن، ولا يوجد ما يسمى بكارت الخبز. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
صورة الخبر غير موثقة، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن المواطن غير الحامل للبطاقة التموينية سيصرف الخبز من أي فرن داخل جمهورية مصر العربية، وأنه لا يوجد ما يسمى بكارت الخبز. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-01-20 11:32:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template