صدى البلد
50%
نسبة التقييم

بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في تصادم نصف نقل وكارو بالبحيرة

بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في تصادم نصف نقل وكارو بالبحيرة
لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 4 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل مع عربة كارو، مما أدى إلى انقلاب السيارة بالترعة طريق الهوارية - الرحمانية عند منطقة البكوات بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة الرحمانية يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأخري كارو مما أدى انقلاب الدبابة داخل ترعة طريق الهوارية، و أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 أشخاص ونقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي والجثث مازالت محل الواقعة تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان حادث التصادم تبين إصابة كل من " حنان كامل محمد مدكور،  18 سنة، مقيم الرحمانية، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، رهف جمعة محمد مدكور،  6 سنوات، مقيمة الرحمانية، مصابة بكسر في الحوض وكدمات وسحجات، محمد جمعة محمد مدكور، 4 سنوات، مصاب لاشتباه ما بعد الارتجاج، حسنى عبد الرؤوف حسب النبى،  44 سنة، مقيم لقانة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ونقلوا جميعا إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.
 
وأسفر الحادث عن مصرع كل من " حلمية محمد عبد المعطى، 60 سنة، مقيمة الرحمانية، كامل محمد مدكور،  70 سنة، مقيم الرحمانية، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مصرع 2 وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم سيارة نصف نقل مع عربة كارو. كما انتهكت خصوصية المصابين والضحايا بنشر أسمائهم كاملة، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل حادث تصادم سيارة نصف نقل مع عربة كارو، ومصرع 2 وإصابة 4 آخرين.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-01-18 09:12:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template