الدستور
67%
نسبة التقييم

«الدستور» يكشف التفاصيل الأخيرة فى صفقة انتقال جون إيبوكا إلى الزمالك

«الدستور» يكشف التفاصيل الأخيرة فى صفقة انتقال جون إيبوكا إلى الزمالك
أصبح الزمالك على بُعد خطوة واحدة، من ضم النيجيري جون إيبوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم صفوف الفارس الأبيض، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية.

وعلم "الدستور" من مصادره أن مسئولي سيراميكا كليوباترا طلبوا الحصول على 35 مليون جنيه مصري، مقابل انتقال جون إيبوكا لصفوف الزمالك، الأمر الذي رفضه مسئولو الزمالك، وحددت الإدارة البيضاء 25 مليون جنيه، ولاعبين مقابل الحصول على خدمات النيجيري إيبوكا.

وعرض الزمالك على إدارة سيراميكا كليوباترا، إدخال أي لاعب من الفريق في الصفقة لتقليل المقابل المادي المطلوب من سيراميكا كليوباترا نظير جون إيبوكا.

من جانبه، طلب مسئولو سيراميكا كليوباترا من الزمالك، استطلاع رأي أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على لاعبين من الفارس الأبيض مقابل صفقة إيبوكا، ومعرفة احتياجاته لدعم صفوف الفريق.

ويتبقى الاتفاق على الرتوش الأخيرة فيما يتعلق بالمقابل المادي، واختيارات أحمد سامي للاعبين اللذين يرغب في الحصول على خدماتهما من الزمالك من أجل سرعة إتمام الصفقة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز المرتقبة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

فتوح يظهر في التدريبات الجماعية للزمالك
وفي سياق آخر تواجد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض، اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية على هامش مران اليوم، طبقًا للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادًا للمباريات المقبلة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالب اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

وأوضح فيريرا، أن الزمالك مقبل على مباراتين عنق زجاجة سواء مباراة بيراميدز في كأس مصر، أو مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أنه لا بديل عن الفوز في المباراتين، من أجل المنافسة على البطولتين والدخول على مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بمعنويات مرتفعة.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل حول صفقة انتقال اللاعب النيجيري جون إيبوكا إلى الزمالك. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل حول صفقة ضم الزمالك للنيجيري جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الدستور 2023-01-14 11:20:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template