المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

«أنا مش مفتري».. محمد رمضان يعيد مشهده المتكرر في رمضان المقبل بضرب رجل وسط الحارة (خاص)

«أنا مش مفتري».. محمد رمضان يعيد مشهده المتكرر في رمضان المقبل بضرب رجل وسط الحارة (خاص)
يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد «العمدة»، لليوم الثاني على التوالي بمدينة الإنتاج الإعلامي في الحي الشعبي في «ديكور» حي السيدة زينب، والذي من المقرر أن ينافس ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وعلمت «المصري اليوم» أن الفنان محمد رمضان يقوم بتصوير مشهد من أشهر مشاهد العمل، والذي يتكرر في عدد من أعماله الدرامية الماضية، حيث يتشاجر «رمضان» خلال إحدى الحلقات الأولى وسط الشارع في ديكور حي السيدة زينب، ويقوم بضرب الفنان محمد عبدالله والذي يلعب دور شقيق زوجته ويعمل جواهرجي بنفس الحي.

وشهد الشجار حضور والدة «كرم» الجواهرجي وشقيقته والتي تجسد دور زوجة الفنان محمد رمضان، إذ يكشف رمضان بعد الانتهاء من ضربه، أن السبب خلف المشاجرة هو ضربه لزوجته والتي تعد شقيقته.

وجلس الفنان محمد رمضان والذي يجسد شخصية جعفر العمدة ضمن احداث المسلسل، وسط حارة السيدة زينب على كرسي ويخاطب اهل المنطقة قائلا: «يا حي السيدة زينب، انا مش مفتري يا اهل السيدة، بس هو مد ايده على واحدة والواحدة دي بردو هي اللي نقذته من أيدي».

ويُعيد مسلسل «جعفر العمدة» محمد سامي ومحمد رمضان، للتعاون معًنا من جديد بعد مسلسل «البرنس» الذي كان آخر تعاون لهما، حيث تعاون بعدها رمضان مع المخرج محمد سلامة في مسلسل «موسى» الذي عُرض في رمضان 2021، ثم تعاون مع عدد من المخرجين منهم محمد ياسين في مسلسله «المشوار»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، إخراج محمد سامي، ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى العمدة جعفر، ومؤخرًا قرر القائمون على المسلسل، تغيير اسمه ليصبح «جعفر العمدة» بدلًا من مسلسل «العمدة»، بسبب وجود مسلسل آخر له اسم متقارب مع الاسم الأول .
تعليق المقيم

المحرر علم من مصدر مجهول تفاصيل عن مشهد يصوره الفنان محمد رمضان لمسلسله القادم العمدة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر علم من مصدر مجهول تفاصيل المشهد الذي يقوم محمد رمضان بتصويره في مسلسله الرمضاني القادم العمدة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2023-01-10 08:32:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template