بوابة صحيفة الفجر
77%
نسبة التقييم

"في الهوى سوى".. مسلسل مصري ليبي مشترك يعرض في رمضان 2023

"في الهوى سوى".. مسلسل مصري ليبي مشترك يعرض في رمضان 2023
يشهد السباق الرمضاني القادم 2023، مسلسل مشترك يجمع بين ليبيا ومصر ويضم نجوم من كلا البلدين وذلك بالتعاون بين شركة بانوراما للانتاج والتوزيع الفني وشركة رمسيس المصري لصاحبها محروس المصري من انتاج الهيئة العامة للخيالة والمسرح والفنون الليبية. 

ومن نجوم المسلسل من مصر كلا من الفنانين محمد عبدالجواد وشريف خيرالله وانجي شرف وجيسي المصري وحامد شرابي ونجوم ليبيا الفنانين عبد الباسط الجارد وعيد سعيد وخلود نافع وعبدالسلام الهواري وحنان سرحان وسومة محمد ولورا وفي تصريحات خاصة، أعلن الفنان الليبي عيد سعيد أن المسلسل يحمل أسم «في الهوى سوي» وسيشارك  في موسم دراما رمضان 2023 وسيذاع على عدد من القنوات الليبية والمصرية والعربية.

والمسلسل من تأليف وبطولة الفنان عبدالباسط الجارد بالاشتراك مع الفنان الليبي عيد سعيد، بالإضافة إلى الفنانة الليبية حنان سرحان حيث شهدا توقيع العقود خلال الأيام الماضية. 

وأضاف عيد سعيد أنه يقدم بالمسلسل شخصية  "حودة" وهو ميكانيكي مصري يعمل في ليبيا ذو شخصية كوميديا خفيفة الظل، يعود إلى مصر في الحلقات الأخيرة،  يقرر الاستقرار في مصر وتغيير نشاطه من ميكانيكي لمطرب.

ويتواجد الفنان عيد سعيد بالقاهرة حاليا لتصوير مشاهدة بالمسلسل بالأضافة لمشاركتة فى أكثر من عمل فني يتم تصويرها بمصر خلال الفترة القادمة.

واختتم الفنان الليبي تصريحاتة بالقول ان وجود مسلسل مصري ليبي بادرة طيبة فى أطار التعاون بين الدولتين الشقيقتين وإنه سعيد جدًا بالتجربه وبالتعامل مع نجوم الشاشة العربية بالقاهرة هوليود العرب خصوصًا فى هذه المرحلة التى تشهد الدراما والسينما الليبية نمواَ ملحوظًا سواء فى أعداد الأعمال المنتجة أو جودتها وهو ما يساعد فيه الأستفادة من الخبرات المصرية الكبيرة فى مجال الأنتاج والتصوير والتسويق.

كما توجه الفنان الليبي "عيد سعيد " بجزيل الشكر والامتنان للسيد الفتان المحترم " اشرف زكي " نقيب المهن التمثيلية بجمهورية مصر العربية لدوره الكبير في اتمام اجراءات التعاقد بين الطرفين وتذليل كافة الصعوبات.
تعليق المقيم

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات في الخبر. كما لم ينسب صورة الخبر لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يذكر المحرر كيف حصل على التصريحات الواردة في المتن، حيث أننا عثرنا على نسخة من تلك التصريحات منشورة في صدى البلد قبل تاريخ نشر هذا الخبر.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر كيف حصل على المعلومات التي نشرها في الخبر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2023-01-06 14:34:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template