صدى البلد
50%
نسبة التقييم

كما انفرد صدى البلد.. غادة عبد الرازق لم تطلق رسميا

كما انفرد صدى البلد.. غادة عبد الرازق لم تطلق رسميا
أعلن عدد من المقربين من الفنانة غادة عبد الرازق خلال الساعات الماضية عن عودتها الى زوجها مدير التصوير الشهير هيثم زنيتا، وذلك بعدما كانا قد قررا الانفصال خلال الفترة الماضية . 

وكشف المقربين من غادة عبد الرازق ان الطلاق بشكل رسمي ما يقع بين الزوجين ، وهو الأمر الذى انفرد به موقع صدي البلد يوم 16 ديسمبر الحالي .

وكانت قد كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ستغيب عن موسم رمضان القادم بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد مع أحمد أدم وبيومي فؤاد.

وأضافت غادة عبد الرازق فى تصريحات تلفزيونية على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر أنها استقرت على عدم خوض المنافسة فى موسم رمضان القادم، بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية المقرر عرضه فى إجازة نصف العام.

وتابعت غادة أن الموسم الرمضاني كل عام يشهد تطورا كبيرا فى المنافسة، مشيرة إلى أنها تحلم بتقديم شىء مختلف فى الدراما خلال الفترة القادمة لذلك قررت الخروج من هذا الموسم وتأجيل المنافسة لرمضان 2024.

يذكر أن غادة عبدالرازق انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم جوازة بالعافية والذى تجسد فيه شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

الخبر الذى قام صدي البلد بنشره يوم 16 من الشهر الجاري
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر هوية مصادر المعلومات، ولم يذكر مصدر الاقتباس. كما أنه انتهك خصوصية الحياة الشخصية للفنانة غادة عبد الرازق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يشر المحرر إلى القناة التليفزيونية التي تحدثت إليها غادة عبد الرازق أثناء فعاليات المهرجان.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن الفنانة غادة عبد الرازق عادت إلى زوجها مدير التصوير الشهير هيثم زنيتا، وذلك بعدما كانا قد قررا الانفصال خلال الفترة الماضية، ولم يوضح سبب تجهل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-12-29 12:22:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template