الدستور
50%
نسبة التقييم

مسلسلات رمضان 2023.. حكاية العقاب «شمس» رفيق أحمد العوضى فى «ضرب نار»

مسلسلات رمضان 2023.. حكاية العقاب «شمس» رفيق أحمد العوضى فى «ضرب نار»
انتشرت خلال الساعات الماضية صور النجم أحمد العوضي رفقة صقر من كواليس مسلسل «ضرب نار» الذي  يقدمه خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم رفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

مسلسل ضرب نار لأحمد العوضي رمضان 2023
وعلم "الدستور" أن العقاب  أنثى تدعى شمس وهى من أنواع الصقور المدربة المملوكة لشاب متخصص في الصقور اسمه مصطفى ويعمل على تدريب الصقور للمشاركة في الأعمال الدرامية والسينمائية بشكل عام.

وأضافت المصادر أن العقاب سيكون رفيق أحمد العوضي طوال حلقات المسلسل وسيدور بينهم حوار تمثيلي، حيث يريد العوضي سرد ما يريده وسيقدم العقاب مشاهد بصرية مختلفة خلال الأحداث ومن المتوقع أن يكون من التريندات خلال الموسم الدرامي الرمضاني.

يشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم ضرب نار، ويضم عددا كبيرا من النجوم.

ونشر أحمد العوضي صورة من مسلسله ضرب نار، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلق قائلًا: "جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب العقاب والعقاب  مصاحبه، إحنا كيف الصقور ربنا معلينا ويوطي أنفسنا، مسلسل ضرب نار رمضان 2023".

مسلسل "ضرب نار"، للفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، والذي سيجسد شخصية الكوماندا جابر أبوشديد، ابن محافظة سوهاج والخازندارية، الذي من المقرر له عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح مزيدًا من المعلومات حول مسلسل أحمد العوضي المنتظر عرضه في رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان ضرب نار، وكذلك تفاصيل الصقر الذي سيرافقه في أحداث المسلسل. وقدم معلومة خاطئة حيث اعتبر أن العقاب والصقر شيء واحد، في حين أنهما مختلفين. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح مزيدًا من التفاصيل حول الصقر الذي سيظهر مع أحمد العوضي في مسلسلة الرمضاني القادم، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الدستور 2022-12-16 12:21:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template