القاهرة 24
44%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزته مكبس لتصنيع الحشيش بجنوب سيناء

ضبط عاطل بحوزته مكبس لتصنيع الحشيش بجنوب سيناء
كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، نشاط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أبورديس  بتصنيع المواد المخدرة، مُتخذًا من محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تصنيع المواد المخدرة 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه، وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت 2،500 كيلو جرام ومكبس يُستخدم فـى تصنيع مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش سيارته ربع نقل عُثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل جديدة عن واقعة القبض على أبو كيان مروج المخدرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمنوفية، مشيرا إلى أن المتهم من ذوي المعلومات الجنائية، والمقيم بقرية ابنهس دائرة مركز قويسنا، واتخذ من قرية منشأة دلمو مسكنا للتخفي والترويج لبضاعته غير الشرعية.

معلومات عن أبو كيان مروج المخدرات على فيسبوك
وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المتهم هو م، س، ش البالغ من العمر 29 عاما، وشهرته أبو كيان، من قرية ابنهس دائرة مركز قويسنا، عاطل، وله معلومات جنائية، مقيم أثناء القبض عليه بقرية منشأة دلمو، وجرى رصد الأوراق المضبوطة عن طريق قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل حول واقعة القبض على مروج مخدرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمنوفية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصادر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يلتزم بمبدأ المتهم بريء حتى تثبت إدانته. ومارس خطاب كراهية وتنميطًا من خلال وصف المقبوض عليه بالعاطل. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص بجنوب سيناء لتصنيع مواد مخدره بمسكنه.

كما استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل حول واقعة القبض على مروج المخدرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمنوفية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-12-16 11:45:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template