المصري اليوم
50%
نسبة التقييم

«الأوقاف» توضح حقيقة اختفاء 4 مقابض من مسجد الحسين

«الأوقاف» توضح حقيقة اختفاء 4 مقابض من مسجد الحسين
ردت وزارة الأوقاف على ما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإلكترونية باختفاء 4 مقابض من أبواب مسجد سيدنا الإمام الحسين، رضى الله عنه.

وقالت مصادر بوزارة الأوقاف، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، إن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة ولا أساس له ولا يوجد أي اختفاء لأي مقابض أو أي شىء آخر من مسجد الإمام الحسين، رضي الله عنه.

وأضافت المصادر: «سنصدر بيانًا رسميًا توضيحيًا من وزارة الأوقاف غدًا الخميس وننفي فيه كل هذا الكلام الذي يسعى لإثارة الفتنة والشائعات».

في سياق متصل يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، غدًا الخميس، الدورة العلمية المتخصصة لأئمة دولة الجزائر الشقيقة بالقاعة الرئيسية الكبرى بمركز التدريب الرئيسي بمسجد النور بالعباسية بحضور الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، والشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لنفي ما يتردد حول اختفاء 4 مقابض من أبواب مسجد الإمام الحسين. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما تلاعب بالقراء في سياق الخبر، ولم يلتزم الدقة في صياغة العنوان.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها اسم المصور وعلامة مائية خاصة بالموقع.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح حقيقة اختفاء 4 مقابض من أبواب مسجد الإمام الحسين، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-12-08 04:52:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
50%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template