القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

هل توقفت تحضيرات مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان في رمضان 2023؟.. مصدر يجيب

هل توقفت تحضيرات مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان في رمضان 2023؟.. مصدر يجيب
تداولت العديد من الأقاويل خلال الساعات الماضية حول إيقاف مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان بعد انطلاق تصويره، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وكشف مصدر داخل العمل لـ القاهرة 24، أن مسلسل بابا المجال لم يتوقف تحضيره، كما تم تصوير بعض مشاهد العمل على مدار يومين، ولكن الفنان مصطفى شعبان سافر خارج البلاد.

وتابع المصدر، أنه سيتم استئناف تصوير مسلسل بابا المجال بداية الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من ديكورات العمل، وعودة بطل العمل مصطفى شعبان.

وعلى جانب آخر، شارك مصطفى شعبان في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، كـ عضو لجنة تحيكم في المهرجان بدورته السابعة.

مسلسل بابا المجال
ويضم مسلسل بابا المجال عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم مصطفى شعبان، سوسن بدر، ياسمين رئيس، محمد نجاتي، باسم سمره، مها نصار، محمد كشك، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية.

ويعد مسلسل بابا المجال ليس أول عمل يجمع بين أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان، بل جمعهم مسلسل ملوك الجدعنه في رمضان 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة عمرو سعد، الراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وغيرهم من الفنانين، والعمل كان من تأليف عبير سليمان.

آخر أعمال مصطفى شعبان
وخاص مصطفى شعبان موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل دايما عامر آخر، وكان من بطولة لبلبة، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أسباب توقف تصوير مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان بشكل مؤقت. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول، لنفي ما يتردد حول إيقاف تصوير مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-12-07 11:00:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template