الوطن
67%
نسبة التقييم

عودة فريق عمل «التجربة المكسيكية» من تركيا لاستكمال التصوير في القاهرة

عودة فريق عمل «التجربة المكسيكية» من تركيا لاستكمال التصوير في القاهرة
يواصل المخرج شادي علي، تصوير المشاهد الأخيرة في فيلم «التجربة المكسيكية»، إذ يتبقى له يومان فقط بالقاهرة، وينتهي من تصوير العمل كاملًا، تمهيدًا لطرحه منتصف العام المُقبل.

عودة فريق عمل التجربة المكسيكية من تركيا
وعلمت «الوطن»، أنّ فريق العمل عاد من تركيا قبل أيام، بعد تصوير المشاهد الخارجية هناك، ومن المُفترض استناف تصوير المشاهد المتبقية في القاهرة على مدار يومين فقط، إذ أنّ الفيلم جرى تصويره بين مصر وتركيا.

وفيلم التجربة المكسيكية بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، من إخراج شادي علي، منتج منفذ هاني عبدالله.

بيومي فؤاد يُشارك في مسلسل رمضان كريم 2
وفي سياق متصل، يُشارك الفنان بيومي فؤاد في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل رمضان كريم 2، ويعد هذا الظهور الأول له داخل العمل بينما لم يسبق له التواجد بالجزء الأول.

ويظهر بيومي فؤاد، داخل الأحداث بشخصية أحد سكان الحارة، متزوج من بدرية طلبة، ويجمعهما العديد من المواقف الكوميدية داخل الحارة، وتظهر هي الأخرى كضيف شرف في الجزء الجديد.

أما المخرج شادي علي، ينتظر طرح فيلمه الجديد «اتنين للإيجار» بطولة الثنائي بيومي فؤاد ومحمد ثروت، في دور العرض، بعد بدء انطلاق الحملة الإعلانية له مؤخرًا، والكشف عن البرومو الدعائي وكذلك بوستر العمل.

ويضم فيلم «اتنين للإيجار»، عددًا من ضيوف الشرف، وهم: رانيا يوسف، وناهد السباعي، وثراء جبيل، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، وإيمان السيد.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل مواصلة فريق عمل فيلم التجربة المكسيكية تصوير المشاهدة الأخيرة بعد العودة من تركيا. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة علم منها أن فريق عمل فيلم التجربة المكسيكية عاد من تركيا بعد تصوير المشاهد الخارجية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الوطن 2022-12-07 08:17:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template