بوابة صحيفة الفجر
74%
نسبة التقييم

شاهد.. أول رد من الإنتاج حول حقيقة خروج مسلسل منة شلبي من رمضان 2023

شاهد.. أول رد من الإنتاج حول حقيقة خروج مسلسل منة شلبي من رمضان 2023
انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول خروج مسلسل منة شلبي الجديد، من المنافسة في موسم دراما رمضان 2023، وذلك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم شركة الصباح نسرين ظواهيري، في تصريحات صحفية إنهم يواصلون تحضيرات مسلسل منة شلبي، والمقرر بدء تصويره قريبا في لبنان، ولا صحة للأنباء المتداولة حول خروج المسلسل من موسم دراما رمضان 2023.

اعتذار الكاتب عن مسلسل منة شلبي 
كما أن الكاتب محمد هشام عبية اعتذر خلال الفترة الماضية عن كتابة العمل، والذي كان يحمل اسم علاج طبيعي، وتولى كتابة العمل منى الشيمي، وحتى الآن لم يُحدد اسم للمسلسل بعد، وهو تحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

آخر أعمال منة شلبي 
والجدير بالذكر ان آخر أعمال منة شلبي مسلسل بطلوع الروح، الذي عُرض في رمضان 2022، وتكوّن من 15 حلقة، وجسدت خلاله شخصية فتاة تدعى روح وهي زوجة أكرم -محمد حاتم- الذي يجبرها على السفر إلى دولة داعش.

وضم مسلسل بطلوع الروح: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، إلهام شاعين، دياموند بو عبود، ريم نصر الدين، جلال العشري، سميرة الأسير، دارينا الجندي، أيمن عزب، عزت زين، هاجر السراج، علي الشجيري، رولا بقسماتي، محمود فارس، ناندا محمد، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

أزمة منة شلبي
وكانت النيابة العامة قد أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح مصدر الاقتباس الأصلي للتصريحات الواردة في الخبر، حول حقيقة ما يتردد بشأن خروج مسلسل منة شلبي الجديد من المنافسة، في موسم دراما رمضان 2023. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحررة لم توضح أنها اقتبست أغلب معلومات الخبر، وتصريح نسرين ظواهيري من موقع القاهرة 24.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الخاصة بحقيقة ما يتردد حول خروج مسلسل منة شلبي الجديد من المنافسة، في موسم دراما رمضان 2023.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-12-06 15:17:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template