الدستور
73%
نسبة التقييم

هانى سرحان يوشك على الانتهاء من كتابة «سوق الكانتو» لأمير كرارة

هانى سرحان يوشك على الانتهاء من كتابة «سوق الكانتو» لأمير كرارة
أوشك الكاتب والسيناريست هاني سرحان على الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل الدرامي الجديد «سوق الكانتو»، للنجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023. 

ومن المنتظر أن يقوم هاني سرحان بتسليم الحلقات الأولى من العمل للشركة المنتجة خلال أيام استعدادا لتحديد موعد نهائي للتصوير، والمنتظر أن يكون بحلول منتصف شهر ديسمبر المقبل. 

والمسلسل تدور أحداثه في فترة العشرينيات، ومن المقرر الاستعانة بستايلست شهيرة لتصميم ملابس هذه الحقبة. 

وجمعت جلسة خاصة مؤخرًا بين النجم أمير كرارة والمخرج حسين المنباوي والكاتب هاني سرحان؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل وترشيح الأبطال، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع النجمة مي عز الدين، للقيام بدور البطولة النسائية للمسلسل، كما تم التعاقد مع الفنان عبدالعزيز مخيون، الذي انضم مؤخرًا لأسرة المسلسل، وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل لإنهاء تعاقداتهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتم الاتفاق في هذه الجلسة على بدء التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل، عقب الانتهاء من كافة التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير المختلفة.

بينما يواصل السيناريست والكاتب هاني سرحان كتابة الحلقات الأخيرة من العمل الذي يعد أول تعاون بينه وبين النجم أمير كرارة.

من ناحية أخرى، يواصل «كرارة» في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان «بطل العالم»، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المفترض أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد.

ويعود أمير كرارة إلى جمهور السينما من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث يبدأ خلال أيام تصوير فيلم «يوم استقالة مجرم»، تأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته كل من ياسمين صبري، وذلك بعد اعتذار أمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن «توتا» وباسم سمرة. 

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة مشاركته في موسم رمضان الماضي في مسلسل «العائدون»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل اقتراب الكاتب والسيناريست هاني سرحان من الانتهاء من كتابة سيناريو مسلسل سوق الكانتو لأمير كرارة. كما خلطت بين رأيها الشخصي وبعض معلومات الخبر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل اقتراب السيناريست هاني سرحان من الانتهاء من كتابة سيناريو مسلسل سوق الكانتو لأمير كرارة.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة خلطت بين رأيها الشخصي وبعض معلومات الخبر، حيث لم تنسبها لمصدر محدد، وإنما جاءت على لسانها كتوقع أو رأي لما سيتم تنفيذه في المسلسل.

تم نقل النص من الدستور 2022-11-27 06:25:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template