الوطن
70%
نسبة التقييم

الداخلية: ضبط سائق توك توك بالدقهلية بتهمة الاعتداء على زوجته

الداخلية: ضبط سائق توك توك بالدقهلية بتهمة الاعتداء على زوجته
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «تيك توك»، متضمناً قيام شخص بالاعتداء على زوجته وظهورها موثوقة اليدين بسلسلة حديدية بالدقهلية، وضبط مرتكب الواقعة.

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو
يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، متضمناً قيام شخص بالتعدي على زوجته بالسب والشتم وتوعدها وظهورها موثوقة اليدين بسلسلة حديدية، وبالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة.

وتبين أنه سائق مركبة «توك توك»، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لخلافات زوجية بينهما، وبسؤال زوجته (ربة منزل – مقيمة بذات العنوان) أيدت ما سبق، وأضافت أنها لا ترغب في الإبلاغ عن زوجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بكشف وزارة الداخلية عن تفاصيل تداول مقطع فيديو عبر موقع «تيك توك»، متضمناً قيام شخص بالاعتداء على زوجته وظهورها موثوقة اليدين بسلسلة حديدية بالدقهلية. كما مارس تنميطًا وخطاب كراهية ضد المقبوض عليه، من خلال وصفه بسائق التوك توك. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل كشف وزارة الداخلية عن تفاصيل تداول مقطع فيديو عبر موقع «تيك توك»، متضمناً قيام شخص بالاعتداء على زوجته وظهورها موثوقة اليدين بسلسلة حديدية بالدقهلية.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-27 03:55:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template