اليوم السابع
74%
نسبة التقييم

حبس عاطلين بتهمة ترويج المخدرات فى المرج

حبس عاطلين بتهمة ترويج المخدرات فى المرج
أمرت نيابة المرج بحبس عاطلين لاتهامهما بحيازة كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما 4 ايام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة .
 
البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج، من ضبط أحد الأشخاص- مقيم بالقليوبية "له معلومات جنائية"، وبحوزته (طبنجة - فرد خرطوش - 2 خزينة وطلقتين ناريتين- كمية من مخدرى "الحشيش، الآيس"-  كمية من أقراص مخدر "الترامادول"- ميزان حساس- مبلغ مالى - هاتف محمول) و(أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية")، وذلك أثناء استقلاله سيارة، وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار- كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى).
 
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.
 
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتحرر المحضر اللازم ، واخطرت النيابة العامة ، التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية ومارس التنميط من خلال وصف المقبوض عليهما بالعاطلين، حيث ربط بين كونهما لا يعملان وبين الجريمة التي ارتكباها. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2022-11-27 03:29:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template