صدى البلد
46%
نسبة التقييم

فرصة أخيرة .. المصري يستعد بقوة لمواجهة الزمالك غدا بكأس مصر

فرصة أخيرة .. المصري يستعد بقوة لمواجهة الزمالك غدا بكأس مصر
يختتم فريق المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال  تدريباته استعدادًا لمباراته أمام الزمالك ، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء غد السبت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الكروي 2022/2021.

ويعتبر مران اليوم الجمعة الفرصة الأخيرة أمام إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المصري من أجل الاستقرار على العناصر الأساسية فى اختيار تشكيل مباراة الزمالك غدا السبت ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وانتظم الثنائي مروان حمدي وحسين السيد فى تدريبات فريق المصري استعدادا لمواجهة الزمالك  بعد العودة من معسكر منتخب مصر الوطني الذي تخلله خوض مباراة بلجيكا الودية والتي انتهت بفوز الفراعنة الكبار بهدفين مقابل هدف.

فحوصات طبية لنجم المصري قبل مواجهة الزمالك
خضع الجزائري عبد الرحيم دغموم نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قبل مواجهة الزمالك لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة، وذلك لتحديد مدى تحسن حالته بعد إصابته الخميس الماضي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وذلك خلال مشاركته بمباراة إنبي الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كان اللاعب قد خضع خلال الأيام القليلة الماضية لعدد كبير من جلسات التأهيل والاستشفاء باستخدام الموجات فوق الصوتية بالإضافة إلى الحقن بالبلازما أملًا في سرعة تماثله للشفاء في أقرب وقت ممكن خاصة استعدادا للدفع به أمام الزمالك وأن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للمصري منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدا  السبت على ملعب استاد الجيش، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:
حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

 وشهدت قائمة الزمالك استبعاد كل من:
محمود حمدي الونش بعد إجرائه لـ جراحة الأربطة الخلفية، ومحمد عبدالغني لمعاناته بشد في العضلة الأمامية، والسنغالي إبراهيما نداي لمعاناته بإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ويوسف حسن نتيجة إصابة عضلية، كما يغيب كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ودونجا، لكونهم في مرحلة التأهيل.

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بختام تدريبات فريق المصري البورسعيدي؛ استعدادًا لمباراة الزمالك. وخلط بين رأيه ومعلومات الخبر، ولم يلتزم الدقة في صياغة العنوان. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الخبر الخاصة بختام تدريبات فريق المصري البورسعيدي؛ استعدادًا لمباراة الزمالك.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي ومعلومات الخبر، حيث أنه لم يوضح إذا كانت الفقرة الخاصة بمران الجمعة الذي يعد فرصة ذهبية أمام إيهاب جلال؛ معلومة من مصدر رسمي، أم تعليقه ورأيه في ما يقدمه ذلك المران لإيهاب جلال.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-11-26 11:31:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template