القاهرة 24
82%
نسبة التقييم

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية
كشف مصدر طبي تفاصيل حالة السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة والتي جرى نقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي، بمحافظة المنوفية، استجابة لما نشره موقع القاهرة 24، بتوجيهات من رئاسة مجلس الوزراء، مشيرا إلى فقدها 30 كيلو جراما، بعد متابعة الأطباء لحالتها الفترة الماضية.

تطورات الحالة الصحية للسيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية 
وأكد المصدر الطبي خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أن السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة سيتم نقلها لقسم الجراحة استعدادا لدخولها العمليات، وجار التنسيق مع مجلس الوزراء على بعض الأمور الإدارية، موضحا أن معنوياتها مرتفعة لما تلاقيه من اهتمام كبير داخل مستشفى شبين الكوم الجامعي.

رئيس جامعة المنوفية يزور مريضة السمنة المفرطة
وزار في وقت سابق الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية للاطمئنان على حالتها الصحية وأوجه الرعاية المقدمة لها، حيث قدمت له الشكر والتقدير على الرعاية الكبيرة التي تتلقاها داخل المستشفى الجامعي.

نقل السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية 
 وتعود تفاصيل الحالة إلى نقل حالة السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة إلى الجناح الفني لإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة لحالتها لتحديد البرنامج العلاجي بمشاركة الفريق الطبي المتخصص لعلاج الحالات المتشابهه، وذلك تحت رعاية وإشراف الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالمنوفية.

ونقل مرفق الإسعاف بالمنوفية السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة، بعد استجابة رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيه مستشفيات جامعة المنوفية، باستقبال الحالة وأسرتها والتعامل مع حالتها الصحية، وذلك بمشاركة الحماية المدنية.

وشارك في عملية النقل والاستقبال قوة من رجال الحماية المدنية، والشرطة تحت إشراف مساعد مدير أمن المنوفية، للوصول إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل حالة السيدة صاحبت السمنة المفرطة بمحافظة المنوفية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

يوجد على الصورة علامة مائية خاصة بموقع القاهرة 24، وبالبحث العكسي لم يتم العثور عليها على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل  حالة السيدة صاحبت السمنة المفرطة بمحافظة المنوفية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-11-25 14:35:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
83%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template