القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

للمرة الثانية.. نيللي كريم تناقش أزمة المطلقات في ليه لأ 3

للمرة الثانية.. نيللي كريم تناقش أزمة المطلقات في ليه لأ 3
تواصل الفنانة نيللي كريم؛ الدفاع عن قضية المطلقات في مجتمعنا، من خلال تقديمها أعمال فنية تناقش فيها الأزمات، التي تتعرض لها المطلقات في المجتمع المصري، مع تسليط الضوء على حالتهم النفسية، وكيف يتعامل المجتمع معهن؟.

القاهرة 24 علم من مصادره، أن الفنانة نيللي كريم؛ تقدم دوم أم في مسلسل ليه لأ 3، ولديها ولد وبنت، ومطلقة، وخلال أحداث العمل؛ نتعرف كيف تعيش هذه الأم في المجتمع؟، وهل ستتزوج مرة ثانية أم أنها ترفض هذا الأمر؟، وكيف ينظر لها المجتمع؟، بجانب تسليط الضوء على أبرز المشاكل، التي تتعرض لها المطلقة في المجتمع، وكيف تحمي ذاتها من أقاويل المقربين منها، وغيرها من الأحداث والمواقف التي تدور في إطار الدراما الاجتماعية.

 قصة مسلسل ليه لأ 3
يأتي ذلك بعد أن النجاح الكبير، الذي حققته نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي، وهو الذي سلّط الضوء على الصُعوبات التي تعاني منها المُطلقات في المجتمع، والتي تواجها المُطلقة في محاكم الأسرة، وكيف يؤثر ذلك على نفسية الأبناء بعد انفصال والديهما؟.

مسلسل ليه لأ 3؛ بطولة نيللي كريم، ويشارك فيه كلًا من صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

مسلسل فاتن أمل حربي؛ بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد التاجي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد ليه لأ 3، والتي تناقش خلاله أزمة المطلقات. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة علمت منها تفاصيل دور نيللي كريم في مسلسلها الجديد ليه لأ 3، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-11-23 09:32:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template