الدستور
67%
نسبة التقييم

مفاجأة.. كولر يرفض ضم ظهير أيسر فيوتشر لخلافة علي معلول في الأهلي

مفاجأة.. كولر يرفض ضم ظهير أيسر فيوتشر لخلافة علي معلول في الأهلي
رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم ظهير أيسر فريق فيوتشر إف سي لضم اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل. 

وجاء ترشيح اللاعب على إدارة الكرة بالأهلي عن طريق أحد الوكلاء لتدعيم الجبهة اليسري بعد اعتزال التونسي علي معلول لاعب الفريق خلال الموسم القادم.

وكشف مصدر مسئول أن كولر رفض ضم اللاعب لكبر سنه وأيضا لقناعته بالثنائي محمد أشرف ورأفت خليل لاعبا الشباب وأيضا إمكانية استخدام عمر سيد معوض لاعب الفريق مواليد 2006 في تلك الجبهة. 

وأضاف المصدر أن المدير الفني أشاد بإمكانيات لاعب فيوتشر ولكنه تحفظ علي كبر سنه خاصة أن الجبهة اليسري تحتاج إلي لاعب شاب يستطيع الدفاع والهجوم بنفس القوة والسرعة.

وأشار المصدر إلى أن كولر تمسك بالتعاقد مع لاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ومهاجم صريح من أجل الزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في المباريات.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة ضمن برنامجه الفني استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

 مجلس الأهلي يتابع الترتيبات الأخيرة تمهيدًا لافتتاح فرع التجمع خلال الفترة المقبلة
قام مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، بجولة تفقدية بفرع النادي بالتجمع الخامس تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة. 

واطمأن رئيس الأهلي على الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالفرع تقريبًا سواء في ما يتعلق بالبنية التحتية والمرافق والملاعب وأماكن جلوس الأعضاء ومنطقة لعب الأطفال وكذلك الأثاث الخاص ببعض المباني الإدارية. 

واستمع الكابتن الخطيب إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمهندس محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للهندسة والمقاولات، المنفذة للمشروع من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك عن الإنشاءات داخل النادي سواء الملاعب وأماكن جلوس الأعضاء والمبنى الإداري والمبنى الاجتماعى ومبنى الأكاديمية وغرف ملابس الفرق الرياضية وكافة النواحي الخدمية للأعضاء.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أسباب رفض المدير الفني للأهلي مارسيل كولر التعاقد مع الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أسباب رفض المدير الفني للأهلي التعاقد مع الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الدستور 2022-11-22 09:05:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template