صدى البلد
80%
نسبة التقييم

أحمد فهمي خارج السباق الرمضاني بسبب "بين السطور"

أحمد فهمي خارج السباق الرمضاني بسبب "بين السطور"
اعتذر النجم أحمد فهمي، عن مسلسل "السجل الأسود" وأصبح خارج السباق الرمضاني، وذلك نظرا لانشغاله الشديد بتصوير أحداث مسلسل "بين السطور" مع النجمة صبا مبارك.

ومسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور"  في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.

وكان أخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد فهمي، مسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل اعتذار الفنان أحمد فهمي عن مسلسل السجل الأسود ليخرج الفنان من السباق الرمضاني، بسبب انشغاله بتصوير أحداث مسلسل بين السطور. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل اعتذار الفنان أحمد فهمي عن مسلسل السجل الأسود ليصبح خارج السباق الرمضاني، وذلك نظرًا لانشغاله بتصوير أحداث مسلسل بين السطور.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-11-22 07:55:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template