المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

مصدر بالجبلاية: نسعى لزيادة المباريات الودية للمنتخب لمواجهة الأزمة المالية

مصدر بالجبلاية: نسعى لزيادة المباريات الودية للمنتخب لمواجهة الأزمة المالية
يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أزمة مالية بسبب عدم الحصول على مستحقات الجبلاية من الأندية والشركة الراعية خلال الفترة االماضية.

ووفقا لمصدر مسئوول فإن اتحاد الكرة يلجأ للمباريات الودية من أجل الحصول على موارد مالية تساعدهم خلال المرحلة المقبلة في تسديد الرواتب الشهرية لمدربي المنتخبات الوطنية.

وعلمت «المصري اليوم» أن كلا من جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي وحازم إمام عضو مجلس الإدارة توصلوا لاتفاق على زيادة خوض مباريات ودية مع المنتخبات الأوروبية خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة الاحتكاك الدولي للاعبين بعدما ظهر المنتخب الوطني بشكل مميز خلال مواجهة نظيره البلجيكي.

بالإضافة إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرغب في زيادة الموارد المالية للجبلاية لمواجهة أزمة الرواتب الشهرية للمدربين الأجانب المتواجدين في المنتخب الأول بقيادة روي فيتوريا أو المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي «ميكالي».
تعليق المقيم

المحرران استعانا بمصدر مجهول لتوضيح أسباب لجوء اتحاد الكرة لزيادة المباريات الودية. ولم يوضحا سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصدر مجهول لتوضيح أن الجبلاية تلجأ للمباريات الودية لزيادة الموارد المالية لديهم، ولم يوضحا سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-11-20 07:51:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template