القاهرة 24
80%
نسبة التقييم

الزراعة: مخططات تطوير حديقتي الحيوان والأورمان ستضاهي الحدائق العالمية

الزراعة: مخططات تطوير حديقتي الحيوان والأورمان ستضاهي الحدائق العالمية
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالاهتمام بتطوير الأصول المملوكة للدولة، والحرص على تطوير أماكن التنزه الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى وكل عموم الجهورية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الزراعة، في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الخميس، أن حديقة الحيوان وحديقة الأورمان على رأس المنتزهات المصرية، لافتا: حديقة الأورمان وحديقة الحيوان لهما تراث ثقافي واسع وتاريخ كبيرة وأجزاء كبيرة من المباني الخاصة بهما أصبحت منشآت تاريخية وأثرية، هناك أشجار يتخطى عمرها أكثر من 200 عامًا.

وأشار الدكتور محمد القرش، إلى أنه: كان لا بد من تطوير تلك الحدائق وتحويلها إلى مستوى عالمي، مضيفا: كان هناك حرص على تطوير تلك الحدائق بالشراكة مع القطاع الخاص، وتم التنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي والجهات المعنية للحصول على أفضل التصميمات العالمية المقترحة لتنفيذها.

وأوضح الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة،: سيحدث تطوير كبير في تلك الحدائق، ومخططات تطوير حديقتي الحيوان والأورمان ستضاهي الحدائق العالمية، مؤكدا: لدينا إصرار كبير أن يكون التطوير يضاهي الشكل العالمي للحدائق الحالية، وتكون عملية تطوير حقيقة تمثل نقلة نوعية في عملية التطوير الذي يحدث، مؤكدا: “نتحدث عن عملية تطوير هدفها الأساسي الحفاظ على الأصول المملوكة للوزارة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتصريح محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، حول مخططات تطوير حديقتي الحيوان والأورمان. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لو يوضح أن تصريح محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، جاء على قناة الحياة.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح المتحدث باسم وزارة الزراعة، الذي أكد فيه أن مخططات تطوير حديقة الحيوان وحديقة الأورمان ستضاهي الحدائق العالمية.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-11-18 11:24:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template