صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

"لا تنزعجوا من رائحة الغاز".. الإسكندرية توجه رسالة للمواطنين بهذه المناطق

"لا تنزعجوا من رائحة الغاز".. الإسكندرية توجه رسالة للمواطنين بهذه المناطق
أعلنت محافظة الإسكندرية، أن الشركة الوطنية للغاز "ناتجاس"، ستجري الساعة 12 منتصف ليل اليوم الخميس، أعمال تعبئة وإضافة مادة رائحة الغاز المعروفة للخزان الرئيسي بمحطة تخفيض الضغط بالعجمي.

وبحسب بيان صادر عن محافظة الإسكندرية اليوم، تبدأ أعمال التعبئة وإضافة مادة رائحة الغاز من الساعة الثانية عشرة مساء اليوم، ما قد ينتج عنه تصاعد أبخرة لرائحة الغاز يشعر بها سكان المناطق المحيطة.

وناشدت المحافظة المواطنين بعدم الانزعاج عند الشعور برائحة الغاز، مشيرا إلى أن إضافة رائحة الغاز المعروفة هو إجراء اعتيادي تقوم به الشركة ولا داعي للقلق نهائيًا كون الغاز الطبيعي بلا رائحة في الأصل.

وطمأنت المحافظة المواطنين القاطنين بجوار تنظيم الأسرة ومحطة الصرف الصحي شرق مصرف غرب بالعجمي أن تلك العمليات تجري بشكل آمن وبأعلى معايير الجودة والسلامة بمعرفة الشركة المختصة لضمان أمان العملاء.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل إعلان محافظة الإسكندرية عن موعد إجراء أعمال تعبئة وإضافة مادة رائحة الغاز المعروفة للخزان الرئيسي، بمحطة تخفيض الضغط بالعجمي. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان محافظة الإسكندرية عن موعد بدء الشركة الوطنية للغاز أعمال تعبئة وإضافة مادة رائحة الغاز المعروفة للخزان الرئيسي، بمحطة تخفيض الضغط بالعجمي.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-11-18 10:46:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template