اليوم السابع
62%
نسبة التقييم

حقيقة مفاوضات عبد الرحمن مجدى مع الزمالك بعد أزمته فى الإسماعيلى

حقيقة مفاوضات عبد الرحمن مجدى مع الزمالك بعد أزمته فى الإسماعيلى
كشف مصدر مقرب من عبد الرحمن مجدى صانع العاب النادى الإسماعيلى حقيقة مفاوضاته مع نادى الزمالك للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :" عبد الرحمن مجدى دخل في مفاوضات مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن الامر انتهى مع تعديل عقده وترضيته مادياً من قبل مجلس الاسماعيلى".
 
ويضيف المصدر:" ولكن مع تجدد أزمة عبد الرحمن مجدى مع الاسماعيلى في الوقت الراهن لم يتلقى اللاعب أي عرض جديد من مسئولي الزمالك بل طالب وكيل أعماله نادر شوقى بالبحث عن عرض إحتراف خارج مصر للهروب من أزماته مع الدراويش".

وإجمالا.. شارك عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلى فى 108 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 7781 دقيقة لعب، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 10 أهداف أخرى.
 
طالب مسئولي النادى الاسماعيلى ، عبد الرحمن مجدى صانع العاب الفريق بإحضار عروض قوية من أجل الموافقة على بيعه بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.
 
يخطط عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الاسماعيلى لفسخ تعاقده مع القلعة الصفراء قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث طالب اللاعب وكيل أعماله بتصعيد شكواه ضد الدراويش للحصول على حكم بأحقيته في فسخ تعاقده بشكل قانونى.
 
وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى تجميد عبد الرحمن مجدى وإبعاده عن المشاركة مع المباريات مع الدراويش حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب قرار المجلس بعرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادى في قسم الشرطة وتسلم الاسماعيلى إنذار بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده وترضيته مادياً، حيث يرى مجلس الإسماعيلى أن اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الصفراء ويرفض تحمل الأزمات المالية للنادى.
 
وطالب عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب النادى الإسماعيلى مسئولى ناديه بسرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد ، وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026.
 
وكان عبد الرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلى فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبى ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة وجود مفاوضات بين عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ونادي الزمالك. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما خلطت بين رأيها الشخصي ومعلومات الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة وجود مفاوضات بين عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ونادي الزمالك، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة خلطت بين رأيها الشخصي ومعلومات الخبر، حيث قالت إن عبد الرحمن مجدي يخطط لفسخ تعاقده مع الإسماعيلي، كما قالت إن اللاعب كان هدفا للعديد من الأندية؛ ولم توضح إذا كانت تلك المعلومات من مصادر موثوقة، أم أن هذه التفاصيل تعبر عن رأيها وتحليلها لموقف اللاعب.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-11-15 06:16:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template