الوطن
44%
نسبة التقييم

أسماء المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر.. سقط داخل الرياح التوفيقي

أسماء المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر.. سقط داخل الرياح التوفيقي
أكد مصدر طبي بمديرية الصحة في الدقهلية، التعرف على أسماء المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر، والذين جري نقلهم إلى مستشفى أجا المركزي، فيما تم إعلان حالة الطواري في الإدارات الصحية بالمنصورة وأجا لسرعة التعامل مع الحادث، مشيرا إلي أن سيارات الإسعاف نقلت جثامين 19 من الضحايا إلى مشرحة مستشفيي المنصورة الدولي وأجا تحت تصرف النيابة العامة.

أسماء المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر

المصابون في حادث أتوبيس ميت غمر يتلقون العلاج بمستشفى أجا
وأشار المصدر إلى أن المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر يتلقون العلاج في مستشفى أجا المركزي، وجرى نقل المتوفين إلى مستشفى المنصورة الدولي ومستشفى أجا.

وهرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان حادث أتوبيس ميت غمر، فور وقوعه، وتبين سقوط سيارة ميني باص تحمل لوحات رقم «د س ع 3482» داخل الرياح التوفيقي، ومصرع 19 شخصا ووجود عدد من المصابين.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

وجرى نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيي أجا والمنصورة الدولي، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه تم إعلان حالة الطواري لسرعة التعامل مع حادث أتوبيس ميت غمر. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، وعلاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما انتهك المحرر خصوصية المصابين بنشر أسمائهم كاملة. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وغير معلوم مصدرها الأصلي، ورغم وجود العلامة المائية الخاصة بالوطن إلا أن الصورة متوفرة على مواقع أخرى بدون تلك العلامة المائية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أنه تم التعرف على أسماء المصابين في حادث أتوبيس ميت غمر، وتم نقلهم إلى مستشفى أجا المركزي، فيما تم إعلان حالة الطواري في الإدارات الصحية بالمنصورة لسرعة التعامل مع الحادث. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-13 09:13:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template