بوابة صحيفة الفجر
44%
نسبة التقييم

هل أصيب مؤمن زكريا بفيروس كورونا من السوبر؟.. "الفجر" تجيب

هل أصيب مؤمن زكريا بفيروس كورونا من السوبر؟.. "الفجر" تجيب
خلال الساعات الأخيرة، أعلن اللاعب كرة القدم مؤمن زكريا عن إصابته بفيروس كورونا، وبحث الكثير عن سبب إصابة مؤمن زكريا بالفيروس.

وترصد "الفجر" في السطور التالية سبب إصابة اللاعب بفيروس كورونا:

إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا
وأكد نجم الأهلي السابق، مؤمن زكريا،  إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب عودته من دولة الإمارات العربية بعد حضور كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في إمارة أبو ظبي.

 وطالب مؤمن زكريا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الجماهير والمتابعين بالدعاء له بالشفاء.

وقال مؤمن زكريا في منشوره على صفحته الشخصية على فيسبوك:« الحمد لله كورونا دعواتكم بالشفاء »، فيما انهالت تعليقات جماهيره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

مؤمن زكريا في السوبر المصري
وفي وقت سابق أعلن مؤمن زكريا عن أمنيته بحضور مباراة السوبر المصرية بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت على أرض استاد هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية، وتم تلبية هذه الأمنية للاعب وتم تسفيره بصحبة زوجته ونجله لحضور المباراة.

وخطف مؤمن زكريا الأضواء خلال مراسم تتويج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري، حيث ظهر في الملعب واصطحبه مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، والمدرب سامي قمصان، للصعود إلى منصة التتويج من أجل الاحتفال مع لاعبي الفريق.

سبب إصابة مؤمن زكريا بكورنا
وأفادت مصادر مقربة أن إصابة مؤمن زكريا بسبب اختلاطه بالعديد من الأشخاص خلال حضوره لمباراة السوبر المصري في الإمارات، ومخالطته لهم دون أن يتخذ أية إجراءات احترازية، حيث ظهر خلال الاحتفالات غير مرتدي للكمامة الطبية.

قصة إصابة مؤمن زكريا بكورونا
قصة إصابة مؤمن زكريا بكورونا، أحدثت حالة من الحزن الشديد بين محبيه، حيث أعلن نجم الأهلي السابق، مؤمن زكريا، عن تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب عودته من دولة الإمارات العربية بعد حضور كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في إمارة أبو ظبي.

تعليق زوجة مؤمن زكريا 
وتداولت قصة إصابة مؤمن زكريا بكورونا على نطاق واسع، حيث نشرت زوجة مؤمن زكريا، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، تدعو لزوجها بالشفاء العاجل من فيروس كورونا الذي أصابه.

وتعرض مؤمن زكريا للإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث، لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح سبب إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما انتهكت خصوصية مؤمن زكريا بنقل تفاصيل نشرها على حسابه المغلق على أصدقاءه فقط، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح أن إصابة مؤمن زكريا جاءت بسبب اختلاطه بالعديد من الأشخاص خلال حضوره لمباراة السوبر المصري في الإمارات، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-11-03 15:12:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template