المصري اليوم
29%
نسبة التقييم

عامل يهشم رأس شقيقه بـ«شومة» في بسوهاج

عامل يهشم رأس شقيقه بـ«شومة» في بسوهاج
تعدى عامل على شقيقه بضربه على رأسه بـ«شومة» فأصابه بكسور في الجمجمة ونزيف وجروح متهتكة بفروة الرأس، وذلك بمركز طما في شمال محافظة سوهاج، وذلك على إثر تعدى المصاب على والدته وشقيقته بالضرب عقب إصابته بحالة هياج نتيجة دخوله في نوبة صرع، ومحاولة المتهم منعه والسيطرة عليه.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول عبدالمؤمن إبراهيم «23 سنة- عامل» ويقيم بدائرة المركز مصاباً باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وجروح متهتكه بفروة الرأس، وتم تحويله إلى مستشفي أسيوط الجامعي، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال والد المصاب «50 سنة- عامل»، يقيم بذات الناحية، أن نجله المذكور يعاني من حالة صرع مصحوبة بهياج، وأنه حاول التعدي على والدته وشقيقته بالمنزل، وأثناء قيام نجله الثاني أحمد «22 سنة- عامل»- يقيم بذات الناحية- بمنعه من ذلك والسيطرة عليه حدثت إصابته، وتم ضبط المشكو فـي حقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على معلومات الخبر، الخاصة بتفاصيل تعدي شخص على شقيقه وإصابته بكسور في الجمجمة  بسوهاج. ومارس المحرر التنميط وخطاب كراهية من خلال وصف المقبوض عليه بالعامل، كما انتهك خصوصية المصاب والمقبوض عليه بذكر اسميهما، ولم يوضح أنه استأذن قبل النشر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تعدي شخص على شقيقه وإصابته بكسور في الجمجمة بسوهاج.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-11-03 06:49:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template